Homeمنوعات

تاف مادر تعلن عن ثلاثة فعاليات إضافية في المملكة العربية السعودية لعام 2024

تاف مادر تعلن عن ثلاثة فعاليات إضافية في المملكة العربية السعودية لعام 2024

بالشراكة مع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، تستضيف تاف مادر تحدي مضمار العقبات الشهير، ثلاثة فعاليات في المملكة العربية السعودية مطلع العام المقبل، مما يوفر للمتنافسين الفرصة لاختبار حقيقي للقدرات البدنية.

وتتجه الأنظار إلى المملكة العربية السعودية مع بداية عام 2024، حيث تقرر إقامة الحدث الأول في الرياض يوم الجمعة 5 يناير في حلبة ديراب، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الفعاليتين في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا الموسم، بما في ذلك المسابقة الرائدة في المنطقة، والتي أقيمت في دبي الشهر السابق واجتذبت أكثر من 7500 متنافس.

ويتبعه بأسبوعين، حدث آخر في جدة يوم الجمعة 19 يناير حيث يعود تاف مادر إلى استاد الملك عبد الله، ومن ثم يتجه سباق العقبات الرائد في العالم إلى الدمام للمرة الأولى يوم الجمعة 2 فبراير في بحيرات الخبر.

من المقرر أن تقام يوم السبت 24 فبراير النسخة الافتتاحية من مسابقة  تاف مادر انفينيتي العلا، وهي مسابقة للقدرة الفائقة مدتها ثماني ساعات، مع مجموع جوائز يصل إلى ما يقرب من نصف مليون دولار، وتضمن أكبر جائزة فردية في تاريخ سباقات العقبات.

وتمثل هذه الفعاليات عودة  تاف مادر إلى المملكة العربية السعودية للمرة الأولى منذ يناير، حيث أقيمت بطولة  تاف مادر جدة في استاد الملك عبد الله الرياضي.

ويواجه المشاركون في فعاليات السعودية العام المقبل مجموعة مختارة من العقبات الصعبة والمثيرة، بما في ذلك “إيفيرسيت”، و”شاوشانكد”، و”الصدمات الكهربائية”، و”طريق العجلات”، و”حمام الثلج”، وهي تحديات صعبة تتطلب الكثير من الإرادة والجهد للتغلب عليها.

من جانبه، قال نِك كارترايت، صاحب ترخيص تاف مادر الشرق الأوسط: “يسعدنا تقديم ثلاثة من فعاليات تاف مادر في المملكة العربية السعودية مع بداية عام 2024، ويأتي تنوع المواقع ، لتوفير فرص أكثر للمشاركة من جميع أنحاء المملكة”

وأوضح كارترايت: “تعد إضافة هذه الفعاليات إلى جدول فعاليات تاف مادر لعام 2024 تأكيدًا على التزامنا بتعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كوجهة رياضية عالمية، كما يعزز اهتمامنا بتوفير نمط حياة صحي ونشط.”

وأضاف “يعد موسم تاف مادر الحالي الموسم الأكبر على الإطلاق، مع سبعة فعاليات أخرى في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك فعاليتين اقيمتا في الفجيرة ودبي.

يذكر أن فعاليات تاف مادر المفتوحة للجميع بسباقات 5 كم و10 كم، مع مسابقة تاف مادر كيدز المنفصلة يوصى بها لمن تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني https://toughmudderarabia.com/events/

COMMENTS