Homeمنوعات

«أموس» يدعوكم على فطور حافل بنكهات البحر الأبيض المتوسط لموسم أعياد بطابع إغريقي أصيل

«أموس» يدعوكم على فطور حافل بنكهات البحر الأبيض المتوسط لموسم أعياد بطابع إغريقي أصيل

حان وقت موسم الأعياد المليء بالعطلات، فليستمتع الجميع بأجواء عيد الميلاد المجيد الاحتفالية بصحبة العائلة والأصدقاء في المطعم اليوناني الفاخر “أموس”، داخل فندق “ريكسوس بريميم دبي” بقلب “جميرا بيتش ريزدنس”، لتذوق أشهى الأطباق على الطريقة اليونانية التقليدية مع وجبة الفطور المتأخر “برانش” في 25 ديسمبر.

يأخذ “أموس” زواره الكرام في رحلة طهوية حافلة بمأكولات العيد المفضلة بمذاق يوناني أصيل، ليستمتع كل أفراد العائلة بقائمة فاخرة من ثلاثة أطباق تشمل “ترافل تزازيكي”، ومهروس الباذنجان المدخن البارد “مليتزانوسالاتا”، والأنشوجة المقرمشة مع صلصة “أيولي” بالزعفران، والمزيد. تزخر هذه التجربة الطهوية الاستثنائية بالعديد من خيارات المقبلات، بما في ذلك لحم “كارباتشيو آلا جريك”، والأخطبوط المشوي، والسلطة اليونانية الكلاسيكية، بجانب الطبق الرئيسي المتميز مع قطع لحم الضأن بمذاقها الغني، والفروج الطري، ولحم “ريب آي” مع الخضار المشوي. ولأطباق تفوح بنسمات البحر الأبيض المتوسط، يمكنكم الاستمتاع بأشهى المأكولات البحرية مع سمك الدنيس، والروبيان والكركند. رحلة طهوية ممتعة تتميز بالتنوع؛ إذ تشمل أيضًا ألوان من الأطباق النباتية المختارة بعناية وعلى رأسها “أورزو” الكمأة والفطر. ولختام حلو المذاق، يقدم هذا المطعم الفاخر باقة منتقاة من ألذ أطباق الحلوى وسط أجواء احتفالية رائعة لقضاء عيد ميلاد مجيد سعيد.

“أموس” يدعو زواره الكرام للاستمتاع بوجبة الفطور المتأخر “برانش” من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 4 مساءً يوم 25 ديسمبر، لقضاء أمتع الأوقات بصحبة الأحباء يوم عيد الميلاد المجيد.

 

باقات الفطور:

  • 395 درهمًا إماراتيًا يشمل المشروبات الغازية
  • 495 درهمًا إماراتيًا يشمل المشروبات المتميزة
  • 595 درهمًا إماراتيًا يشمل المشروبات المتميزة، والفاخرة الفوارة
  • 200 درهم إماراتي للأطفال بعمر 12 عامًا وما دون

الحجز متاح الآن عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني: www.ammosgreek.com، أو إرسال بريد إلكتروني إلى info@ammosgreek.com، أو الاتصال على هاتف: +971 52 777 9473

COMMENTS