Homeمنوعات

مصممة المجوهرات الواعدة أشنا ميهتا تطلق تشكيلتها الجديدة بالتعاون مع مجموعة أبطال الأمل الخيرية

مصممة المجوهرات الواعدة أشنا ميهتا تطلق تشكيلتها الجديدة بالتعاون مع مجموعة أبطال الأمل الخيرية

أعلنت أشنا ميهتا، الشخصية الملهمة والمصممة الرائدة في قطاع تصميم المجوهرات، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة المستوحاة من عالم الرياضة بالتعاون مع أبطال الأمل، وهي مجموعة غير ربحية تعمل على تمكين الأشخاص من أصحاب الهمم. وتسعى ميهتا للارتقاء بإبداعاتها إلى مستويات جديدة كلياً، من خلال التبرع بنسبة من المبيعات لصالح المجموعة الخيرية. وتهدف هذه المبادرة الرائعة إلى إلهام العملاء وتشجيعهم على المشاركة أكثر بالنشاطات الرياضية، إذ عملت ميهتا على توظيف شغفها بالرياضة والمجوهرات، والجمع بينهما لابتكار قطع فنية بلمسة استثنائية.

وتتميز تشكيلة المجوهرات الجديدة بطابعها الرياضي المستوحى من رياضة كرة السلة والتنس وغيرها الكثير، حيث تزهو القطع بتفاصيلها الإبداعية والفريدة. كما نالت تصاميمها المبتكرة إعجاب شريحة واسعة من عشاق المجوهرات، وتأمل المصممة المبدعة في إحداث تغيير ملموس من خلال طرحها لهذا المفهوم الجديد لمساعدة المزيد من الأشخاص على تحقيق طموحاتهم الرياضية.

وتركز مجموعة أبطال الأمل على تطوير المهارات الرياضية والاجتماعية والشخصية لأصحاب الهمم، مما يوفر لهم فرصة التألق في عالم الرياضة، حيث أطلقت المجموعة العديد من الفعاليات والبرامج الرياضية المتنوعة التي ساهمت في بناء مجتمع قوي وداعم لأصحاب الهمم ولعائلاتهم من الرياضيين. وتواصل المجموعة الرائدة جهودها الدؤوبة لتوفير فرص وسُبل جديدة لجميع الأعمار من أصحاب الهمم، بهدف تحقيق أحلامهم والوصول بهم إلى إمكانيات اللياقة البدنية اللازمة.

وقدمت ناتالي مامو، مقدمة برامج تلفزيونية رياضية شهيرة، ولاعبة كرة سلة محترفة سابقاً، التي تولت مهمة عرّيفة الحفل السنوي لجوائز غلوب سوكر، دعمها الكامل لهذه المبادرة بهدف تسليط الضوء على تشكيلة المجوهرات الجديدة، حيث تزيّنت بقطع منها خلال مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي. كما أدركت ناتالي التي كانت أيضاً المتحدثة الرسمية باسم الدوري، الطبيعة الخيرية لهذه المبادرة وقدرتها على إحداث تغيير في حياة الكثير من الأفراد.

ونجحت مقدمة البرامج الرائدة في تقلّد منصب سفيرة علامة أشنا ميهتا لتشكيلة مجوهراتها الأخيرة، بفضل مسيرتها المهنية الحافلة في قطاعي الترفيه والرياضة، حيث أن وصولها إلى مكانة هامة في عالم الرياضة، إلى جانب دورها الريادي في دعم وتمكين المرأة، مهدّ الطريق أمامها ليتم اختيارها كسفيرة للعلامة.

وتنحدر أشنا ميهتا من عائلة عريقة لها سجل حافل في مجال تصنيع الألماس، فهي حفيدة ديليب ميهتا، المؤسِس المشارك في شركة روزي بلو، حيث أبدعت سابقاً في تصميم قلادة باربي الشهيرة التي ارتدتها الفنانة نيكي ميناج، قبل أن تتعاون مؤخراً مع مجموعة أبطال الأمل. وتتميز رحلة ميهتا في عالم تصميم المجوهرات بالإبداع والشغف والإلمام بجميع التفاصيل، كونها ترعرعت في كنف عائلة تعمل في مجال تصنيع الألماس. ونجحت فيما بعد بصقل مهاراتها بعد زيارتها للعديد من الوجهات الثقافية، مثل دبي ونيويورك ولندن وبلجيكا ومومباي، من خلال التركيز على فهم التغيرات والتأثيرات التي طرأت على عالم المجوهرات مع مرور الوقت.

وتصوّر تشكيلة ميهتا الجديدة التناغم الفريد بين شغفها بالرياضة والألماس، كما تجسّد أفكارها التي تتمحور حول أهمية العمل الجماعي وضرورة الالتزام والسعي لتحقيق التميز، عن طريق مشاركتها في العديد من الأنشطة الرياضية، حيث تحاكي تصاميم التشكيلة قيم المثابرة والعمل الجاد. وإلى جانب براعتها في تصميم المجوهرات، تنظر مهيتا إلى الرياضة بمنظور مختلف وتعتبرها قوة فاعلة تتخطى جميع الحدود، لها القدرة على توحيد الناس معاً والاحتفاء بالروح الرياضية وتأثيرها على الجسم والعقل.

كما تعكس تصاميم ميهتا معاني الفن الهادف، وتجسّد جوهر انتصارات الفرد في الحياة وتطلعاته وأحلامه، وتوفر الفرصة لعشاق المجوهرات للتزين بقطعٍ استثنائية تروي الحكاية الفردية لكل منهم، وتساعدهم على احتضان الجمال النابع من داخلهم.

وتأتي الجهود الخيرية التي تبذلها المصممة أشنا ميهتا بتعاونها مع مجموعة أبطال الأمل وناتالي مامو، في إطار التزامها بإحداث تأثير إيجابي من خلال تصاميمها الفريدة. كما ترسم ملامح مستقبلها المشرق بخطى ثابتة لتمهد الطريق أمام الأجيال القادمة في قطاع تصميم المجوهرات.

للاطلاع على مزيدٍ من المعلومات حول شِنا ميهتا، يُرجى زيارة موقعها الإلكتروني ، أو متابعة حسابها على إنستاجرام. لمزيدٍ من المعلومات حول الأعمال الرائعة التي تقوم بها مجموعة أبطال الأمل، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.heroesofhopeuae.com.

COMMENTS