Homeمنوعات

«حول الإمارات» تحتفل بيوم المرأة العالمي وعيد الأم بعروض حصرية

«حول الإمارات» تحتفل بيوم المرأة العالمي وعيد الأم بعروض حصرية

تحتفل “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، العلامة التجارية المحلّية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة، بالمرأة طوال شهر مارس من خلال عروض حصرية حيث تقدم جوائز إجمالية بقيمة 50 ألف درهم إماراتي حصريًا للمتسوقات في جميع فروعها في الإمارات العربية المتحدة!

تقدم “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” ، بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم ، فرصة لجميع عملائها من النساء للاحتفال معهم خلال العرض من 3 إلى 22 مارس ، حيث تحظى النساء بفرصة الفوز بقسائم هدايا بقيمة 500 درهم لكلّ منها، وذلك عند إنفاق 500 درهم أو أكثر في أيّ من متاجر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في الإمارات أو من خلال الموقع الإلكتروني panemirates.com. وسيتم الإعلان عن أسماء 5 فائزات يومياً لمدة 20 يومًا ، حيث يصل العدد الإجمالي للفائزات إلى 100 فائزة، كما تصل القيمة الإجمالية 50 ألف درهم.

بعدالنجاح الذي حققته حملة التخفيضات “منزل ملئ بالحب” مددت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” الحملة حتى 20 مارس. حيث يمكن للسيدات الاستفادة من خصم 30% على المجموعة الكاملة في جميع متاجر العلامة أو التسوق من خلال المتجر الإلكتروني panemirates.comإلى جانب عروض يوم المرأة العالمي وعيد الأم.

وتعليقًا على إطلاق الحملة الجديدة وتمديد العرض الحالي ، قال محمدي كاتاوالا، نائب المدير العام في “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، “يسعدنا أن نعلن عن عروضنا الحصرية إحتفالاً  بهذا الشهر المميز تكريمًا للسيدات. من خلال الحملة، نود أن نعترف بمساهمة المرأة في مجتمعنا ومنازلنا أيضًا. إنها دائمًا تضيء حياتنا ؛ نأمل أن يساعد هذا العرض في إضاءة منازلهن”.

تقدم “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” باستمرار منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، وتجارب تسوقممتازة في المتجر، وخدمة التوصيل السريع الى المنازل ، وتقديم افضل خدمة ما بعد البيع. ولا تزال ملتزمة بجعل تجربة التسوق أسهل وأكثر ملاءمة للعملاء من خلال التسوق عبر الإنترنت والتوصيل للمنازل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

COMMENTS