Homeمنوعات

مامو مايكل أنجلو يعلن عن مواعيد عمله الرسمية خلال شهر رمضان المبارك

مامو مايكل أنجلو يعلن عن مواعيد عمله الرسمية خلال شهر رمضان المبارك

يسرّ مامو مايكل أنجلو، أحد أبرز المطاعم الإيطالية والفرنسية في الرياض، أن يعلن عن مواعيد عمله خلال شهر رمضان المبارك. وبدءاً من أول أيام شهر رمضان الكريم، سيفتح مامو الرياض أبوابه يوميًا من الساعة 8:30 مساءً حتى 2:00 صباحًا، مع آخر حجز في الساعة 1:30 صباحًا، مع تطبيق سياسة عدم الحضور لمدة 30 دقيقة.

ويمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بقائمة “شاي بعد الظهر” خلال مواعيد العمل الرسمية لشهر رمضان والتي تشمل “فوكاسيا” و”سيسينا دي ليون” و”ريحان بيستو ونبات الكبر” و”مقرمشات بريوش” والقشدة المنزلية بنكهة الليمون، والسلمون المدخن محلي الصنع و”بيزيتا بوفالينا” والخرشوف مع الكمأ الأسود والجرجير، و”تيراميسو” وكعكة الجبن الصقلية، والشوكولاتة و” كريم بروليه” مع مجموعة مميزة من أنواع الشاي والقهوة الكلاسيكية.

يمكن للضيوف كذلك الاختيار من قائمة المأكولات الانتقائية والتي تضم مجموعة متنوعة من المقبلات والبيتزا وأطباق مامو المميزة والأطباق الجانبية والحلويات. و من بين أشهر عناصر القائمة نذكر، “بانيس” و”بيبيروني دولي ال اوليو دوليفا”، و”باميجيانا ميلانزان ايا”، و” فوكاشيا التورتوفو”، “ومارغاريتا” و” ورافيوليني الكمأة” و”سباغيتي الكمأة السوداء”، و”ريزوتو الترتوفو”، و”لينجوين ديل مار” و”لوبستر سباغيتو” و”مامو لينيميتابيلي تورتا ليمون”، و”تيراميسو”، وكعكة الجبنة الصقلية، الشوكولاته الداكنة، ومثلجات “فانيلا أمارينا”.   

كما يوفر مامو الرياض قائمة واسعة من المشروبات والكوكتيلات مثل “فيرست امبرشن”، و”بييتا”، و”أنجل” و”باكوس” ديفينو” و” ذا لاست جودجمنت”، و”مانشستر مادونا”، و”كليوباترا” وتشمل القائمة كذلك “موكتيل الشهر” “روسو” والعديد من المقبلات الشهية.

تمّ اطلاق مفهوم مامو مايكل أنجلو في الرياض من جانب شركة الخزامى، أحد أبرز العاملين في قطاع الضيافة في منطقة الخليج، ويقع المطعم في فندق الفيصلية في قلب الرياض.

تفضلوا بزيارة مطعم مامو مايكل أنجلو خلال الساعات الرسمية في شهر رمضان الكريم واستمتعوا بأفخر الأطباق الإيطالية والفرنسية في قلب الرياض.

COMMENTS