Homeمنوعات

حديقة «أكوافنتشر» المائية تُطلق عرض الدخول مجانًا ليوم إضافي واحد مع باقة من المزايا الحصرية عند حجز تجارب لقاء الدلافين والسباحة معهم حتى نهاية أغسطس لموسم صيفي استثنائي

حديقة «أكوافنتشر» المائية تُطلق عرض الدخول مجانًا ليوم إضافي واحد مع باقة من المزايا الحصرية عند حجز تجارب لقاء الدلافين والسباحة معهم حتى نهاية أغسطس لموسم صيفي استثنائي

عالم “أكوافنتشر” يدعو عشاق الإثارة والمغامرة، ومحبي الألعاب المائية للاستمتاع باثنين من  العروض الاستثنائية المُتاحة حصريًا حتى يوم السبت 31 أغسطس. الوجهة الترفيهية الرائدة التي تحتضن حديقة “أكوافنتشر” المائية، وحوض “ذا لوست تشامبرز”، والعديد من الرياضات المائية، بالإضافة إلى منطاد “بالون دبي”، وخليج الدلافين وغير ذلك الكثير، تُعد الأمثل للاستمتاع بأمتع الألعاب المائية والتجارب الحماسية، لصيف يصنع ذكريات تدوم طويلًا في قلب دبي.

عرض الدخول إلى حديقة «أكوافنتشر» المائية مجانًا ليوم إضافي واحد

إذا كنتم من عشاق الألعاب المائية، فلا تُفوتوا الفرصة لمضاعفة المتعة مع قسيمة دخول مجانية ليوم إضافي عند شراء أي من بطاقات الدخول ليوم واحد إلى حديقة “أكوافنتشر” المائية. يمكن استرداد قسيمة الدخول المجانية ليوم إضافي واحد خلال 7 أيام بعد الزيارة الأولى.

  • استمتعوا فور شراء أي من بطاقات الدخول ليوم واحد إلى حديقة “أكوافنتشر” المائية، بقسيمة دخول مجانية ليوم إضافي واحد صالحة للاسترداد خلال 7 أيام من تاريخ الزيارة، خلال الفترة المُمتدة من الإثنين 24 يونيو إلى السبت 31 أغسطس.
    • القسيمة غير قابلة للتحويل، ولا يمكن استبدالها بنقد أو أي شكل آخر من القيمة، ولا يمكن إعادة بيعها، وتُعد لاغية في حال إدخال تعديلات عليها، ولن يتم استبدالها في حالة الفقدان أو التلف أو السرقة.
  • ينطبق هذا العرض فقط على البطاقات التالية:
    • بطاقة دخول “أكوافنتشر” ليوم واحد
    • بطاقة دخول “أكوافنتشر والحوض المائي” ليوم واحد
    •  بطاقة دخول “أكوافنتشر” ليوم واحد مع عرض “اكتشاف الدلافين” التعليمي
    • بطاقة دخول “أكوافنتشر” ليوم واحد مع تجربة لقاء الدلافين
  • العرض متاح فقط من خلال الموقع الإلكتروني https://www.aquaventureworld.com/

عرض الدخول إلى حديقة «أكوافنتشر» المائية مجانًا مع بطاقة المسار السريع «أكوا إكسبرس» عند حجز تجارب لقاء الدلافين والسباحة معهم

باقة من المزايا الحصرية لزوار مدينة “أكوافنتشر” المائية عند حجز تجارب مختارة مع الدلافين هذا الصيف، لأنشطة تفاعلية لا مثيل لها مع الدلافين الودودة في بحيرة خليج الدلافين. حصريًا هذا الصيف، جميع حجوزات “لقاء الدلافين” و”السباحة مع الدلافين” عبر الموقع الإلكترونيhttps://www.aquaventureworld.com/ ، ستكون شاملة خلال اليوم نفسه الدخول مجانًا إلى مدينة “أكوافنتشر” وبطاقة المسار السريع “أكوا إكسبرس”، ليقضي الزوار يومًا زاخرًا بالتجارب الحماسية بين ربوع الحديقة المائية. يمكنكم حجز تجارب “لقاء الدلافين” أو “السباحة مع الدلافين” عبر الإنترنت لتوفير الوقت والجهد، مع إتاحة تجاوز صفوف الانتظار الطويلة، والانطلاق مباشرة في جولات المنزلقات المائية المحطمة للأرقام القياسية.

  • استمتعوا بتجارب “لقاء الدلافين” و”السباحة مع الدلافين” التي تشمل الدخول مجانًا إلى مدينة “أكوافنتشر” المائية وبطاقة المسار السريع “أكوا إكسبرس”خلال اليوم نفسه، عند الحجز عبر الإنترنت خلال الفترة المُمتدة من الإثنين 24 يونيو إلى السبت 31 أغسطس.
  • ينطبق هذا العرض فقط على تجارب خليج الدلافين التالية:
    • تجربة “لقاء الدلافين”
    • “السباحة مع الدلافين”

للحجز والمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.aquaventureworld.com/، والمتابعة على وسائل التواصل الاجتماعي عبر @aquaventureworld.

COMMENTS