Homeتريندينغ

التفاصيل الكاملة لحادثة الشاب السوري قاتل العشرة في الولايات المتحدة الأمريكية

الشاب السوري قاتل العشرة

لا تتوقف حوادث القتل الجماعي في الولايات المتحدة الأمريكية عن التكرار، بطل الواقعة هذه المرة هو  الشاب السوري قاتل العشرة، يبلغ الشاب من العمر 21 عامًا، وقال شقيقه إنه مريض مختل نفسيًّا.

معلومات عن الشاب السوري قاتل العشرة

تعتبر الحادثة هي السابعة التي تشهدها الولايات المتحدة خلال العام الجاري فقط، ومنفذ هذه الحادثة هو  أحمد العليوي العيسى، هاجر إلى الولايات المتحدة في عمر ال3 سنوات.

الشاب السوري قاتل العشرة اشترى سلاح نص آلي

المقطع التالي يعرض أبرز مشاهد المجزرة، التي نفذها الشاب السوري قاتل العشرة، حيث تظهر الجثث داخل السوبر ماركت، حيث تظهر جثة تم تمويهها قرب مدخل السوبرماركت، وثانية أكثر قربا من المدخل، ثم يظهر أحد الزبائن خارجا بأعصاب باردة من المحل المعروف باسم King Soopers في المدينة، ونراه يشير إلى جثة بدت “مكوّمة” في الداخل الذي دوّى فيه إطلاق الرصاص.

وأكدت الكثير من وسائل الإعلام أن الشاب السوري قاتل العشرة قد اشترى الأسبوع الماضي بندقية من طراز Ruger AR-556 نصف أوتوماتيكية، وهي من عائلة AR-15 الشهيرة، لتنفيذ جريمته، وقد نجحت أجهزة الشرطة في القبض على الشاب، الذي فاجئهم بطلب التحدث إلى والدته، إلا أن الشرطة لم توافق بالطبع، واقتادت الشرطة الشاب إلى سجن Boulder County Jail في مقاطعة “بولدر” بكولورادو.

الشاب السوري قاتل العشرة يميل للسلوك العدواني

ذكر شقيق المتهم “علي”، واقعة تدلل على سلوك شقيقه العدواني، حيث ففي أحد المرات كان في أحد المطاعم يتناول وجبة مع اخته التي ذكر لها أن هناك من يتتبعه وينتظره في مرآب السيارات، غير أنها ذهبت هناك ولم تجد أحدًا.

وفي واقعة أخرى، حصلت وسائل إعلام أميركية على وثائق من محكمة في مدينة Arvada المقيم فيها العيسى مع عائلته، والتي تبعد حوالي 33 كيلومترا عن مدينة Boulder حيث ارتكب مجزرته، تؤكد ارتكابه لحادثة ضرب مبرح عام 2017 بحق زميل له في المدرسة وقد تسبب له في كدمات وانتفاخات وجروح بالرأس، وهذا لمجرد ان زميله قد سخر منه ببعض الألفاظ، وأورد شقيقه الواقعة ليؤكد أن شقيقه قد عادى المجتمع نظرًأ لكثرة التنمر التي يتعرض لها.

COMMENTS