Homeتريندينغ

دوري ابطال اسيا….النصر يحقق الفوز والقوة الجوية يتعادل مع باختاكور

دوري ابطال اسيا

حقق فريق النصر السعودي الفوز في دوري ابطال اسيا على حساب فريق السد القطري، ليحصل بذلك على أول ثلاث نقاط في مشواره في دور المجموعات، بينما تعادل القوة الجوية العراقي بدون أهداف مع باختاكور الأوزبكي ليحصد أول نقطة في مجموعته.

كما حقق فريق بيروزي الإيراني الفوز بثلاثية مقابل هدف أمام فريق الريان القطري.

دوري ابطال اسيا

تفاصيل مبارايات دوري ابطال اسيا

في مجموعات الرياض، حقق النصر السعودي في الفوز بثلاثة أهداف بدأها الهداف عبد الرزاق حمد الله من ركلة جزاء في الدقيقة 37، لكن المخضرم سانتي كازورلا عادل النتيجة للسد في الدقيقة 59.

وتمكن عبد المجيد الصليهم من تحقيق التقدم لفريق النصر  في الدقيقة 79، وأكد خالد الغنام انتصار النصر عندما سجل الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وعقب المباراة أكد الإسباني تشابي هرنانديز مدرب السد “إنها نتيجة غير عادلة وجاءت بسبب أخطائنا. أمامنا أربع مباريات أخرى ويجب الاستعداد لها بشكل جيد من أجل العودة للمنافسة”.

وفي الجهة الأخرى، حقق فريق فولاذ الإيراني  الفوز على حساب الوحدات الأردني بهدف سجله لوسيانو بيريرا من ركلة جزاء قبل دقيقة واحدة على نهاية الشوط الأول.

من جانبه أوضح  عبد الله أبو زمع مدرب الوحدات أنه راض للغاية عن اداء فريقه، مؤكدًا أن ركلة الجزاء كانت في وقت صعب، وأن فريقه حاول تعديل النتيجة في الشوط الثاني لكنه أضاع العديد من الفرص.

دوري ابطال اسيا

اقرأ أيضًا:

ضمك يتعادل مع الفتح والاتفاق يفوز على الوحدة

النصر يعبر السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف

المجموعة الثانية في دوري ابطال اسيا

دوري ابطال اسيا

وفي مبارايات المجموعة الثانية ضمن بطولة دوري ابطال اسيا، حقق فريق القوة الجوية العراقي التعادل مع باختاكور الاوزبكي، وكان القوة الجوية قد خسر مباراته الاولى أمام الشارقة الإماراتي.

بينما تعادل الشارقة بدون أهداف أيضا مع تراكتور سازي الإيراني ليتصدر المجموعة بأربع نقاط. ويملك تراكتور سازي نقطتين متساويا مع باختاكور بعد ثاني تعادل على التوالي.

حقق فريق بيروزي النصر أمام الريان بهدفين متتالين سجلهما  المهاجم شهريار مغانلو في بداية الشوط الثاني، حيث تقدم الريان بعد 19 دقيقة عن طريق نايف الحضرمي، لكن بيروزي عادل النتيجة عبر کمال کامیابي نیا بعد دقيقتين من الشوط الثاني، حتى سجل شهريار الهدفين وانتهى اللقاء بفوز بيروزي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي المجموعة ذاتها، نجح فريق جوا الهندي من تحقيق نقطة التعادل أمام فريق الوحدة الإماراتي ليحصد ثاني نقطة في مباراتين.

شهدت المباراة تألق ديراج سينغ حارس جوا، الذي ليحرم عمر خربين من التسجيل في الدقائق الأخيرة، وبهذا يحصد الوحدة أول نقطة له في دور المجموعات عقب خسارته 1-0 أمام بيروزي في الجولة الافتتاحية.

COMMENTS