Homeتريندينغ

سيدة تنتحل صفة ممرضة لتنفذ جريمة “خطف رضيع” من المستشفى

خطف رضيع

في واقعة خطف جديدة، كانت بطلتها سيدة تنكرت في زي ممرضة لتتمكن من تنفيذ مخططها وهو خطف رضيع من داخل مستشفى أبو الريش في محاظفة القاهرة، إلا أن كاميرات المراقبة داخل المستشفى تمكنت من التقاط السيدة.

بدأت الواقعة حينما قدمت سيدة بلاغا لقسم شرطة السيدة زينب بالقاهرة تشكو من خطف رضيع لها من داخل المستشفى على يد امرأة تتنكر في زي ممرضة.
وبإجراء التحريات اللازمة اتضح أن المرأة قامت خطفت الطفل من المستشفى، وحينما انتشر الخبر وعلمت أن الشرطة تبحث عن المتهمة في خطف رضيع، وضعت الطفل داخل مستشفى جزيرة الدهب التابعة لمحافظة الجيزة، بعد علمها ببحث الشرطة عنها وانتشار صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

قامت أجهزة الأمن بفحص فيديوهات كاميرا المراقبة داخل المستشفى، وهو ما مكنها من تحديد هوية الخاطفة وتكثيف البحث عنها حتى الوصول لها.

وكانت الخاطفة قد ارتدت ملابس التمريض ووضعت كمامة على وجهها، حتى تختفي أكثر، وذهبت إلى أم الرضيع لتأخذ منها الطفل بحجة أنها ستنفذ له جلسة أكسجين، واشتغلت انشغال الأم بإنهاء إجراءات داخل المستشفى لتفر بالطفل خارجها.

وأكدت التحريات أن السيدة قد قامت بخطف الطفل لعدم قدرتها على الإنجاب ورغبتها في طفل، لذلك قررت تنفيذ جريمتها، ونجحت الأجهزة الأمنية بالقبض على السيدة بعد أن قامت بالاختباء بمنطقة المرج وأعادت الأجهزة الأمنية الطفل لوالدته.

زوج الخاطفة متورط في جريمة خطف رضيع

استاعنت الخاطف بزوجها لتنفيذ الجريمة، وقد أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار المتهمة وزوجها، بينما أنكر المتهم ما نُسب إليه من اتهام مدعيًا أن المتهمة أحضرت الطفل إليه وأخبرته أنه نجل شقيقتها لتربيه.

من جهتها، أمرت النيابة العامة بحبس المتهميْنِ أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.

COMMENTS