Homeتريندينغ

مريم حسين توجه انتقادًا لاذعًا لحلا ترك بخصوص والدتها

مريم حسين

شنت الفنانة المغربية مريم حسين هجومًا شديدًا على الفنانة حلا الترك على خلفية حكم السجن الذي صدر لصالح حلا الترك ضد والدتها منى السابر.

من جانبها قالت الأم منى السابر إنها لم تكن تتوقع حدوث ذلك تمامًا خاصة قبل أيام من عيد الأم وحلول شهر رمضان الكريم.

وأضافت أن الحكم جاء كطعنة في قلبها، وأنها كانت تتأمل من أبنتها أن تتنازل عن القضية، لكن خاب ظنها، كما أن حلا الترك ابنة منى ما زالت تنكر معرفتها بالأمر.

وقالت السابر: “أنا مصدومة ولا أجد الكلام الذي أستطيع أن أعبر من خلاله في هذه الفترة التي أعيشها.

وأجابت منى السابر حول الهدية التي كانت تتوقعها من ابنتها قالت: إن السجن كان هدية ابنتي لي، وأنها بذلك تكافئني على سهري وتعبي معها طوال سنوات.

كما وجهت منى السابر رسالة لابنتها قالت فيها: “لن تحسي بوجعي ولن تشعري بما أنا عليه من ألم إلا عندما تتزوجي ويصير عندك أبناء.. ما راح تحسي بهذا الوجع وألم الأمومة إلا بعد الإنجاب”.

وشددت السابر على أنها ستقطع علاقتها بابنتها تمامًا حتى آخر العمر، وأنها لا ترغب في سماع آي أخبار عنها أو زياراتها.

وحول ما قالته الفنانة مريم حسين، التي نشرت مقطع فيديو تجاوله جمهور التواصل الاجتماعي، تطرقت مريم حسين لما حدثت وصبت غضبها تجاه حلا الترك، حيث ظهرت هي وأمها تؤكدان أن “الجنة تحت أقدام الأمهات”.

كما وجهت مريم حسين هجومها تجاه هيئة المحكمة التي أصدرت القرار قائلة: “كيف هذا القاضي يحكم بسنة سجن على أم”، وأضافت إن حلا “مش بنية” وكثيرا عليها صفة “بنت أصلا” لأنها بلا رضا أمها “لا تسوى شيئا”.

كما توجهت مريم حسين إلى الأم منى السابر قائلة: إنها حاولت التواصل معها مرارًا دون جدوى، وقالت إنها على استعداد لسداد المبلغ كامل عنها سواء كان 100 أو 200 أو 300 الف دولار، المهم ألا تدخل الأم السجن.

COMMENTS