الرئيسيةتريندينغغير مصنف

هبة الدري تتحدث عن انفصالها وتهدد طليقها

هبة الدري

تحدثت الفنانة المصرية المقيمة بالكويت هبة الدري للمرة الأولى عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية، حيث هددت طليقها الكويتي الفنان نواف العلي بالإفصاح عن أسباب الطلاق الحقيقة للجمهور.

ونشرت هبة الدري عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات فيديو قالت فيه إنها تكره ”الشو الإعلامي، وهو ما دفعها للصمت طوال الفترة السابقة، مؤكدة أنها أخلاقها لا تسمح لها بالتحدث في تلك الأمور خاصة الشخصية منها.

https://www.instagram.com/tv/CMmxeHRngLT/?utm_source=ig_embed

وأضافت أن احترام العشرة والأصول من سماتها الشخصية وهو ما دفعها لعدم الكلام طوال مدة الشهر ونصف الشهر الماضي، قائلة:“والله لو تكلمت في تفاصيل، والله العظيم الدنيا راح تنقلب، وتقوم ما تقعد، ولكن أنا بنت ناس، وأبوي وأمي ربياني تربية ربي لك الحمد عليها، وكل الوسط الفني وخارجه يعرفون ذلك“.

وأكدت أنها خرجت عن صمتها وتحدثت هذه المرة لأنها لا تريد تعليم طفلها سلوكيات غير جيدة من جانب الطرف الآخر، وهو ما تعتبره خطًا أحمر، وأوضحت أنها ربت نجلها بشكل جيد على القيم الدينية وتبعده عن الكذب.

وكشفت هبة الدري التزاماها في غربتها ورغم رعايتها لطفلها مع معاناتها من مشاكل صحية خطيرة لا تريد التطرق لها.

وكان الفنان “العلي“ قد أعلن الانفصال الرسمي عن هبة الدرير، بعد زواج دام قرابة 9 سنوات نتج عنه طفلان.

وقال من خلال خاصية الستوري عبر حسابه على إنستغرام :“أُعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي“، مشيرًا إلى أن الانفصال تم منذ فترة لكنه لم يُعلن عن ذلك.

وأضاف:“الآن أُخلي مسؤوليتي من أي تصرف أو كلام قالته أو تقوله“.

COMMENTS