Homeأخبار الخليج

Getrentacar.com تطلق برنامجھا لكبار الشخصیات للعملاء الدائمین في جمیع أنحاء الإمارات العربیة المتحدة

Getrentacar.com تطلق برنامجھا لكبار الشخصیات للعملاء الدائمین في جمیع أنحاء الإمارات العربیة المتحدة

أطلق السوق الدولي لتأجیر السیارات GetRentacar.com برنام ًجا فری ًدا للعملاء الدائمین. یتیح البرنامج للعملاء الوصول إلى أسعار حصریة وخاصة ، بالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي للحجوزات، من بین امتیازات اخرى. بتوسیع عملیاتھ إلى الإمارات العربیة المتحدة والمملكة العربیة السعودیة، یربط موقع GetRentacar.com مالكي السیارات المحلیین بالمسافرین الذین یتطلعون إلى الاستئجار بطریقة فعالة من حیث التكلفة والفعالیة.

سعى ألكسندر بیرشكوف، الرائد في مجال السفر والتنقل، قادماً من خلفیة تعلیمیة اقتصادیة وتجاریة ، إلى طرق لتحسین النماذج الحالیة لمستقبل أكثر استدامة. في المدن الكبرى، ھناك العدید من السیارات التي لا یتم استخدامھا مما یؤدي إلى تخصیص غیر فعال للموارد وملوثات ثاني أكسید الكربون نتیجة لذلك. تحل خدمات الاشتراك في تأجیر السیارات والسیارات المستعملة ھذه المشكلة مما یسمح للمالكین بتأجیر سیاراتھم وتحقیق مدخول إضافي.

“لقد أطلقنا نادي VIP لأولئك المسافرین الذین یستخدمون خدماتنا بشكل متكرر لمساعدتھم على اكتشاف العالم بامتیازاتنا الحصریة. عند التقدم للنادي، یحصل العمیل على عروض خفیة وخصم شخصي 10٪ على تأجیر السیارات. حزمة متمیزة من خدمات السفر مع خصومات على تأجیر الیخوت والتنقلات ورحلات درجة الأعمال وأفضل التجارب السیاحیة ھي ھدایا أخرى یحصل علیھا عملاؤنا ”

تم إطلاق موقع GetRentacar.com خلال فترة جائحة كوفید، عندما واجھ المؤسس ألكسندر بیرشكوف صعوبات خاصة بھ أثناء

محاولتھ استئجار سیارة خلال رحلة عمل في الخارج. قرر بیرشكوف جن ًبا إلى جنب مع شریكھ في العمل أتمتة العملیة بأكملھا لجعلھا عملیة أكثر بساطة. یتیح نظام تأجیر السیارات والاشتراكات للمالكین المحلیین تأجیر سیاراتھم للحصول على دخل إضافي ویتیح للزوار والمقیمین استئجار سیارة بطریقة سھلة وبأسعار معقولة.

تعتمد خدمة GetRentacar.com على خوارزمیات متطورة، معززة بالتكنولوجیا الحدیثة بنظام یضمن أفضل العروض. تتیح الخدمة للمسافرین اختیار المنطقة وتاریخ رحلتھم المستقبلیة وتحدید السعر الذي یرغبون في دفعھ. العرض مصمم بشكل فردي لكل عمیل ، حتى یتمكنوا من العثور على العرض الذي یناسبھم بشكل أفضل.

في دبي فقط ، سیحصل أعضاء النادي على عروض فردیة للمناسبات المحلیة الحصریة ، وخصم 50٪ على توصیل السیارة وخفض مبلغ التأمین. رسوم العضویة السنویة 1000 دولار أمریكي.

COMMENTS