Homeأخبار الخليج

تقدم قطاع تأجیر السیارات في دبي بفضل GetRentacar.com

تقدم قطاع تأجیر السیارات في دبي بفضل GetRentacar.com

ربط مالكي السیارات المحلیین والمسافرین – أصبح الآن أكثر فاعلیة من أي وقت مضى. یجلب توسیع خدمة GetRentacar.com لمشاركة السیارات في السوق الإماراتي عرو ًضا أكثر جاذبیة وإجراءات أكثر ملائمة للحصول على سیارة لفترة زمنیة محددة.

تعتمد المیزة الأساسیة للخدمة المبتكرة على الخوارزمیات المتطورة. یضمن نظام العرض والطلب ، المعزز بالتقنیات الحدیثة ، أفضل العروض. تتیح الخدمة للمسافرین اختیار المنطقة وتاریخ رحلتھم المستقبلیة وتحدید السعر الذي یرغبون في دفعھ. العرض مصمم بشكل فردي لكل عمیل ، حتى یتمكنوا من العثور على العرض الذي یناسبھم بشكل أفضل.

میزة أخرى للخدمة ھي الطابع الدولي. دبي ھي الوجھة الأولى لشركة Tripadvisor لعام 2022 ، وھي الأجدر في ذلك. حتى مع تدفق المسافرین من جمیع أنحاء العالم، یجب ألا یسبب حاجز اللغة إزعاجا كبیرا لمستخدمي GetRentacar.com . الواجھة متاحة بعدة لغات إلى جانب اللغة الإنجلیزیة. یتم التواصل مع مالك السیارة من خلال الخدمة عبر الإنترنت ، لذا فإن أي مفاوضات تكون بسیطة ومباشرة.

كما أن سھولة الوصول إلى الخدمة تحظى بتقدیر كبیر. الحصول على سیارة للایجار أصبح على بعد بضع نقرات، مع فحص المالك ومواصفات السیارة والأسعار التي یغطیھا النظام. یتیح تطبیق الھاتف المحمول الذي تم إطلاقھ حدیًثا للمسافرین من جمیع أنحاء العالم استئجار السیارات بسھولة أكبر من خلال ھواتفھم الذكیة.

– یعتمد منھجنا في العمل على الفوائد التي تعود على جانبي الصفقة. یتلقى العمیل عروض ممیزة بأسعار تنافسیة في أي مكان في العالم و خصومات إضافیة من أصحاب السیارات. قال ألكسندر بیرشكوف ، مؤسس GetRentacar.com ، إن مالك السیارة یقلل من وقت توقف السیارة ، ویكسب بشكل مستمر.

نظام المناقصات الذي طوره GetRentacar.com لیس لھ نظائر في السوق الحالیة.

COMMENTS