Homeمنوعات

شركة البحر الأحمر الدولية تعتمد حل OPERA Cloud Central في جميع فنادقها بالشرق الأوسط

شركة البحر الأحمر الدولية تعتمد حل OPERA Cloud Central في جميع فنادقها بالشرق الأوسط

اختارت شركة البحر الأحمر الدولية (RSG)، المطور الرائد لوجهتيّ السياحة المتجددتين البحر الأحمر وأمالا، حل Oracle OPERA Cloud Central للحصول على رؤية شاملة حول أعمالها الفندقية. ستتمكن شركة البحر الأحمر الدولية باستخدام حل Oracle من إدارة عمليات التوزيع والمبيعات والخدمات وبرامج الولاء من واجهة مستخدم ونظام واحد لتقديم خدمات أفضل لضيوفها.

تأسست المنتجعات الفاخرة والرائدة التابعة لمجموعة البحر الأحمر الدولية والتي تضم Thuwal Private Retreat وShebara Island وDesert Rock، انطلاقاً من فكرة توحيد الفخامة والاستدامة والابتكار في وجهات الضيافة الخلابة، وتستعد لتصبح المنتجعات الأولى في المملكة التي تستفيد من منصة الضيافة OPERA Cloud Central.

قال جون باجانو، الرئيس التنفيذي لمجموعة البحر الأحمر الدولية: “أصبح لدينا بفضل الخبرة والدعم الذي توفره شركة Oracle الآن التقنيات اللازمة لتقديم تجارب استثنائية للنزلاء والاستجابة لاحتياجات زوارنا المميزين قبل أن يعرفوا هم أنفسهم ما هي تلك الاحتياجات. ومن خلال الاستثمار في جلب هذه الحلول إلى المملكة لأول مرة، سيتمكن قطاع الضيافة السعودي بأكمله من الاستفادة من الخدمات التقنية الحديثة والرائدة”.

تستطيع شركة البحر الأحمر الدولية بفضل حل OPERA Central الشامل المساعدة في إزالة الحواجز والمعوقات في مختلف المجالات الوظيفية لعلامتها التجارية، سواء على مستوى الفندق أو الشركة. كما تتيح الأسعار والمخزون، فضلاً عن الحجوزات والمجموعات والملفات الشخصية، إلى جانب تجربة المستخدم النهائي الموحدة، الوصول إلى المعلومات بسهولة من قبل أصحاب المصلحة الرئيسيين في جميع نقاط اتصال العملاء. إضافةً إلى ذلك، تستطيع الشركة رؤية تفضيلات نزلائها، مما يُمكّن الموظفين من تقديم فرص ترقية مخصصة مثل العروض المميزة أو باقات الطعام بناءً على ملف العميل.

من جانبه قال أليكس ألت، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة Oracle للضيافة والتجزئة: “تُعتبر المملكة العربية السعودية واحدة من أكثر أسواق الضيافة تشويقاً في العالم اليوم  .وبما أن المملكة رائدة في اتباع نهج جديد في مجال السياحة، فإن شركة البحر الأحمر الدولية تلعب دورًا محوريًا في هذا التحول. ونستثمر اليوم في جلب حلولنا إلى المملكة لتزويد عملائنا بمنصة ضيافة قابلة للتطوير تُمكن موظفي خدمات النزلاء من تقديم تجارب ذات قيمة أعلى وخالية من المتاعب وأكثر تخصيصاً”.

COMMENTS