Homeتريندينغ

عاجل…الزمالك لا يُمانع في بيع زيزو للأهلي

زيزو

أكدت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنها ترحب برحيل لاعب الفريق أحمد سيد زيزو، خاصة بعد تدني مستوى اللاعب في الفترة الأحيرة.

وصرح مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن النادي أكبر من أن يقف على لاعب، وأن آي لاعب يرغب في المغادرة فلن يقف النادي في طريقه حتى لو أردا اللاعب الذهاب إلى المنافس التقليدي النادي الأهلي.

وأكد المصدر أن اللاعب زيزو يستخدم سياسة التمرد مع النادي للحصول على مطالبه، وهو ما لن تقبله الإدارة بالطبع.

هجوم جماهيري على لاعبي بعد اللقاء

وكانت جماهير الزمالك القليلة التي حضرت مباراة الفريق أمام الترجي التونسي أمس، قد هاجمت اللاعبين بعد الخسارة على يد بطل تونس بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وحصل زيزو على جزء كبير من الهجوم، وطالبوه بالرحيل للأهلى، وأكدوا أن الزمالك أكبر من آي لاعب.

واللاعب يضع شروط لتجديد عقده مع الزمالك

وكان زيزو قد طلب من الزمالك تعديل عقده، لينضم إلى الفئة الأولى من اللاعبين، والحصول على 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد للموافقة على البقاء في الزمالك.

حيث كان عقد زيزو القديم مع النادي يقضي بحصوله على  1.5 مليون جنيه في أول ست شهور، و3 ملايين جنيه في الموسم الأول، و3.5 مليون في الموسم الثاني، و4 ملايين جنيه في الموسم الرابع.

وفي الآونة الأخيرة تلقى زيزو عرضًأ من أحد الأندية التركية للرحيل إليه نهاية الموسم الجاري، وهدد زيزو بفسخ العقد لعدم حصوله على مستحقاته المالية بانتظام.

COMMENTS