Homeتريندينغ

تفاصيل مثيرة جديدة في جريمة صباح السالم

صباح السالم

 

جريمة بشعة هزت دولة الكويت في منطقة صباح السالم، حيث تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #جريمة_صباح_السالم، تعليقا على قيام شاب بخطف فتاة وقتلها عبر عدة طعنات.

خلفيات جريمة صباح السالم

أرجع العديد من المغردين سبب الجريمة إلى أن الشاب قد تقدم لخطبة الفتاة، التي رفضت بالطبع الزواج من الشاب، والذي بدوره لم يقتنع بالرد، واستمر في مضايقة الفتاة، التي ذهبت للشرطة وحررت محضرًا ضد الشاب، الذي تم إلقاء القبض عليه، ولكن النيابة أمرت بإخلاء سبيله بكفالة مالية.

اقرأ كذلك:

ملخص كامل لكل ما حدث في مؤتمر Apple

الآن نتائج الطلاب متاحة عبر نظام نور التعليمي

خطف فتاة صباح السالم

تداول النشطاء فيديو تم تصويره للحظات التي تم فيها اختطاف الفتاة بعدما صدم سيارتها التي كانت فيها والدتها على ما يبدو وشقيقتها؛ حيث صرخت والدتها وصورت رقم السيارة، وظهرت والدة فتاة صباح السالم وهي تقول: إن ما حدث هو تهديد وشروع بالقتل بالإضافة إلى جريمة خطف في وضح النهار بالشارع، مؤكدة أنه يجب معاقبة وكيل النيابة الذي أطلق سراحه.

قتل الفتاة 

كما تداول النشطاء مقطع مصور أخر تظهر والدة الفتاة وهي تصرخ أمام أحد مستشفيات الكويت، بعد مقتل ابنتها بعدة طعنات على يد الخاطف، لافتة إلى أنها حذرت الجهات المختصة من أن الجاني سيقوم بهذا التصرف.

وفي السياق، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، عن القبض على قاتل المواطنة في ضاحية صباح السالم؛ حيث اعترف بجريمته فورًا.

 

تفاصيل عن القاتل

أكثر من حساب في مواقع التواصل الاجتماعي أن الجاني من أصول مصرية وحاصل على الجنسية الكويتية، لأن والدته كويتية، ونشروا صورا لهويته.

COMMENTS