Homeمنوعات

«بلاك تاب» يخرج عن المألوف بقائمة طعام مبتكرة مع إضافات جديدة مذهلة

«بلاك تاب» يخرج عن المألوف بقائمة طعام مبتكرة مع إضافات جديدة مذهلة

لقد ذاع صيت “بلاك تاب” بأفضل أنواع البرغر وأشهر الأطعمة الأمريكية والمخفوقات المبتكرة “كريزي شيك®”؛ فها هو يعود ليفاجئ زواره الكرام بالعديد من الإضافات المبتكرة الجديدة التي حتمًا ستثير إعجاب كل الذواقة في دبي.

بدءًا من “سنيكرز كريزي شيك®” الجديد كليًّا المخفوق من شوكولاتة “سنيكرز” وصولًا إلى طبق النقانق “واغيو ترافل هوت دوغ” اللذيذ المكون من لحم البقر الياباني الفاخر “واغيو” مع الكمأة، بالتأكيد سيرغب رواد المطعم بتكرار الزيارة لتجربة كل ما هو جديد وشهي في تلك القائمة المبتكرة. تحتضن المدينة ثلاثة مواقع متفرقة لدى “بلاك تاب”؛ المكان المثالي لتناول أشهى الأطباق العصرية والمخفوقات المبتكرة المذهلة.

استمتع بأشهى المقبلات بما في ذلك أجنحة الدجاج الحارة من “ناشفيل” التي يتم غمسها في صلصة “ناشفيل” الحارة وتقدم مع رقائق البطاطس المخللة وسلطة الروب بالشبت. أما بالنسبة لأطباق العشاء الرئيسية، يمكن للزوار تناول الطبق الجديد كليًّا “ستَيك هاوس برغر” المصنوع من أفخم أنواع اللحم والمغطى بجبن “بيبرجاك” الذائب، واللحم المقدد “بيكون”، والبصل المقرمش مع صلصة “ستَيك” و”مايونيز” الثوم المحمص؛ فهذا الطبق يُعد تحفة فنية بمذاق لا يقاوم.

إذا كنت ترغب في تذوق أشهر أطباق مدينة نيويورك، فإن “بلاك تاب” يضيف لمسة من الأناقة والذوق الرفيع لواحد من أشهر أطباق الشارع “واغيو ترافل هوت دوغ”. تتألف تلك الإضافة الجديدة المبتكرة من النقانق “هوت دوغ” بحجم ضخم مغطاة بصلصة الجبن بالكمأة، وتتبيلة الفلفل الكرزي، والبصل المقرمش ويتم تقديمه مع أصابع البطاطس المقلية “أيداهو”.

ولمحبي الأطباق الخفيفة قليلة الدسم، فإن “بلاك تاب” يشتهر أيضًا بأطباق سلطة البرغر الشهية، وسلطة “ذا سموك هاوس” مع لحم الديك الرومي البارد؛ وهي عبارة عن مزيج رائع من الخضروات الورقية الخضراء، والجزر، والبروكلي، والطماطم الكرزية، والفلفل الحلو، والأفوكادو، والبصل الأخضر، والبصل المقلي ويعلو هذا المزيج الرائع شريحة من برغر الديك الرومي المُصنع من مكونات طبيعية كليًّا وجبن “غودا” ومغطى بصلصة الروب بالشبت وصلصة الشواء “ألاباما باربكيو”. يهتم “بلاك تاب” بزواره من البراعم الصغار على طريقته الخاصة، مع “هوت دوغ” مبتكر وجديد للأطفال يتكون من نقانق اللحم البقري في لفافة من بطاطس “مارتين” مغموسة بصلصة الجبن الأمريكي تقدم مع أصابع البطاطس المقلية “أيداهو”.

ولعشاق المخفوقات المبتكرة “كريزي شيك®” من “بلاك تاب” التي تحظى بشهرة واسعة والعديد من الصور الرائعة على “إنستغرام”، يمكنهم الاستمتاع بالإضافة المذهلة الجديدة “سنيكرز كريزي شيك®” الذي يتألف من الفانيليا على الحواف مع رقائق الشوكولاتة والفول السوداني، ومثلجات “سنيكرز آيس كريم” ويعلوه شطيرة مثلجات الفانيليا والكراميل إضافة إلى الكريمة المخفوقة، والشوكولاتة السائلة. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع مع وجباتهم بمزيج خاص “كوكتيل” و”موكتيل” من المشروبات المبتكرة الجديدة لدى “بلاك تاب” حصريًا داخل صالة الطعام بقلب منطقة “جميرا بيتش ريزيدنس”.

تفتخر تلك الوجهة العصرية بتقديم مختلف أنواع الأطباق الشهية والصحية التي تناسب الجميع، إذ تتميز قائمة الطعام بخيارات رائعة للنباتيين، والخضريين، والأشخاص الذين يتبعون حمية خالية من الغلوتين.

COMMENTS