Homeمنوعات

مطعم فوكيتس أبوظبي يدعو الضيوف للاستمتاع بنكهات وروائح فصل الصيف المنعشة والمبهجة مع قائمة طعام «إنه الصيف»

مطعم فوكيتس أبوظبي يدعو الضيوف للاستمتاع بنكهات وروائح فصل الصيف المنعشة والمبهجة مع قائمة طعام «إنه الصيف»

يحتفل مطعم فوكيتس أبوظبي بسحر فصل الصيف الفرنسي من خلال دعوة الضيوف للاستمتاع بقائمة طعام منسقة بعناية.

من المقرر أن تصبح قائمة طعام “إنه الصيف” واحدةً من أفضل التجارب التي يجب تجربتها في العاصمة الإماراتية هذا الصيف، حيث تقدم ثلاثة أطباق فخمة من المطبخ الفرنسي الشهير عالميًا، وكوكتيلًا مُخصصًا، وكأسًا من النبيذ الأبيض الأوروبي الفاخر، وشاي أو قهوة بسعر حصري قدره 395 درهمًا إماراتيًا للفرد.

وتوفر هذه الرحلة المكونة من ثلاثة أطباق فرصةً لا تُفوت لتذوق المأكولات الفرنسية الأصيلة المليئة بالنكهات النابضة بالحياة والروائح المبهجة، والتي يحضرها الشيف بيير غانيير الحائز على نجمة ميشلان.

يدعو المطعم رواده للاسترخاء داخل غرفة الطعام الفخمة التي صممت بأسلوب راقي وفريد من نوعه مستوحى من الروح الحيوية والنابضة بالحياة والفريدة لباريس، في أجواء تُشبه الحقول الخضراء الجميلة والمدن التاريخية الفرنسية.

تبدأ رحلة الطهي المترفة بمقبلاتٍ خفيفة وصحية من بافاروا الهليون الأبيض والإسكالوب البحري وميموسا البيض، مع الكوكتيل المُخصص “نسيم الصيف”، والذي يدمج فيه خبراء الخلط بالمطعم مشروب الجين والخزامى والأناناس ليتميز بنكهة الفواكه، إضافة إلى أنه يتزين بحبة كرز ماراشينو.

يُجسد الطبق الرئيسي بعد ذلك بريق وأسلوب كوت دازور المشمس بشكلٍ رائع، حيث يحتوي الطبق على شرائح سمك القاروص الطازجة والمحمرة، ويقدم مع بلح البحر الذي لا يقاوم وكأسٍ منعش من بيتي شابلي يُدعى “لا مانوفاكتور”.

أخيرًا، تُختتم التجربة اللذيذة والمنعشة بحلى المكارون المميز من تحضير شيف الحلويات التنفيذي لمطعم فوكيتس أبوظبي، هيوجو سيب. ولأنه مزين بالليتشي الصيفي والتوت الأحمر، يتميز هذا الحلى بمزيج جميل ولذيذ لأفضل الفواكه الموسمية.

ويشجع المطعم رواده على تعزيز الحلى اللذيذ بكوبٍ من القهوة الإيطالية الغنية أو الشاي الطازج المصنوع من أوراق الشاي المميزة، وقضاء لحظةٍ في الاستمتاع بالأجواء المميزة للمطعم الأنيق.

تعد تجربة قائمة “إنه الصيف” في مطعم فوكيتس أبوظبي الواقع تحت قبة اللوفر أبوظبي الساحرة تجربة صيفية ممتعة ومميزة لا يمكن تفويتها.

تتاح قائمة الطعام المميزة للاستمتاع بالغداء أو خلال شهر أغسطس 2022، بسعر 395 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد لقائمة الطعام المؤلفة من ثلاث أطباق وكأسًا من الكوكتيل وكأسًا من النبيذ وكوبًا من الشاي أو القهوة. كما تتوفر أماكن جلوس للمدخنين وغير المدخنين.

COMMENTS