Homeمنوعات

يناير أكثر نباتيًا مع قائمة طعام نباتية مبتكرة من «بلاك تاب» وأفضل برغر نباتي في المدينة

يناير أكثر نباتيًا مع قائمة طعام نباتية مبتكرة من «بلاك تاب» وأفضل برغر نباتي في المدينة

الوجهة العصرية الأولى من نوعها في دولة الإمارات لأشهر المشروبات، والمخفوقات، والبرغر في مدينة نيويورك؛ “بلاك تاب” يسبق الجميع بقائمة طعام نباتية شهية ومبتكرة متوفرة حصريًا طوال شهر يناير احتفاء بالحدث العالمي “فيغانواري” الذي يقام في شهر يناير من كل عام لاتباع حمية نباتية لنمط حياة صحي.

سواء كنتم تتبعون حمية نباتية على مدار العام، أو كنتم تتحدون أنفسكم لاستكمال شهر يناير النباتي، أو ربما تريدون الاستمتاع بتجربة بعض الأطباق النباتية، فإن قائمة الطعام النباتية لشهر يناير توفر لكم أشهى الأطباق النباتية المبتكرة للاستمتاع بمذاقها الاستثنائي فضلًا عن التقاط صورًا مذهلة مفعمة بمختلف ألوان الطعام لتشعل صفحات “إنستغرام”.

“غواك أند تشيبس” رقائق البطاطس الطازجة الحارة مع الغواكامولي تُعد من أشهى الأطباق الخفيفة والمقبلات، في حين أن طبق “الامبوسيبل تشيلي تاكوس” خبز التورتيلا الملفوف مع الفلفل الحار اللذيذ، والصلصة، والقشدة الحامضة يُعد مثاليًا للمشاركة إذا كان بإمكانكم ذلك إذ سيأسركم بمذاقه الرائع. ومع الطبق المذهل لبراعم كرنب بروكسل المقرمشة سيتغير شعوركم تجاه تلك الخضراوات إلى الأبد، بالإضافة إلى “كرافت سالاد” سلطة محضرة بعناية تُعد نموذجًا مثاليًا للسلطات النباتية، فهي غنية بأجود العناصر الغذائية بما في ذلك الكينوا، “كايل” الكرنب الأجعد، والأفوكادو، والصلصة الخضراء.

أما عن الطبق الأبرز في تلك القائمة النباتية الذي تم ابتكاره خصيصًا للحدث المميز “فيغانواري” لعام 2022 هو طبق البرغر النباتي “فيغان ترافل شروم برغر”. إنه قطعة فنية غنية بالمكونات النباتية، يتميز هذا الطبق الفاخر بالبرغر الشهي المصنوع من الفاصوليا السوداء والفطر داخل شطيرة خفيفة وهشة من البطاطس، مع طبقات رائعة من أشهى الإضافات لمذاق ممتع وغني بصلصة كريمة الكمأة، وفطر الكريميني إضافة إلى الكراث والبصل الأخضر لقرمشة لذيذة ومذاق طازج متوج بلاذعة جبن البارميزان النباتي الغني واللذيذ. طبق برغر استثنائي لصنع صورًا أكثر استثنائية تستحق النشر على “إنستغرام”.

لن تكتمل الزيارة إلى “بلاك تاب” بدون تجربة مخفوقات “كريزي شيك®” الممتعة ضمن قائمة الطعام النباتية التي لديها الكثير والكثير من المعجبين. مع رقائق الشوكولاتة الصغيرة وكريمة الفانيليا المحضرة بعناية، وشريحة سخية من الكعكة ذات اللونين الأبيض والأسود، مع دوامات من الكريمة المخفوقة والشوكولاتة الذائبة لصنع مخفوق “فيغان بلاك ان وايت كيك شيك®” الخالي من منتجات الألبان الذي يتمتع بالمذاق اللذيذ والرائع للمخفوق الأصلي “كيك شيك®”.

اغتنموا الفرصة: تتوفر قائمة الطعام النباتية في “بلاك تاب” بدءًا من 1 يناير حتى 31 يناير، مع طبق البرغر النباتي “فيغان ترافل شروم برغر” بسعر 79 درهمًا إماراتيًا في جميع مواقع “بلاك تاب” داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

COMMENTS