Homeمنوعات

بالضربة القاضية في الثواني الأخيرة .. جيرزينيو روزنسترويك يفوز على أوغوستو ساكاي

بالضربة القاضية في الثواني الأخيرة .. جيرزينيو روزنسترويك يفوز على أوغوستو ساكاي

الضربة القاضية نُصب عينيه

واضعاً الضربة القاضية نُصب عينيه، ضغط روزنسترويك على منافسه البرازيلي ساكاي خلال معظم الدقائق الخمس التي جمعتهما، قبل أن يحاصره مقابل شباك الحلبة ويوجه له لكمة يسارية تلتها أخرى يمينية علوية أسقطته على أرضية الحلبة في حالة يُرثى لها. وتمكّن روزنسترويك من هزيمة ساكاي وإنهاء النزال بلكمة إضافية تلت سقوطه ودفعت الحكم هيرب دين إلى اتخاذ قرار بوقف النزال قبل ثانية واحدة من ختام الجولة الأولى منه.

وأتى قرار إنهاء النزال عند الدقيقة 04:59 بالضبط من الجولة الأولى، مانحاً روزنسترويك فوزه السادس ضمن بطولات يو إف سي، والتي حققها جميعاً بالضربة القاضية.

تركيز تدريبي على حركتي داخل الحلبة

وتعليقاً على انتصاره، قال روزنسترويك: “لم أكن راضياً عن نزالي الأخير، إذ لم يرق أدائي لمستوى المهارات الحقيقية التي أتمتع بها. لذا حرصت مؤخراً على تركيز تدريبي على الملاكمة وطريقة حركتي داخل الحلبة، وهو ما ظهرت نتائجه في نزال الليلة. فاللكمة التي أسقطت خصمي اليوم مثلاً، كُنت قد تدربت عليها لثلاثة أسابيع، وأنا سعيد جداً لنجاحي في تنفيذها.

أشعر بالفخر لاستكمال سلسلة انتصاراتي

كما أسعدني أن أعود إلى أجواء النزالات من جديد، وأشعر بالفخر لاستكمال سلسلة انتصاراتي، خاصةً بعد الهزيمة المرة التي تعرضت لها مؤخراً.

أسلوب الضغط وملاحقة خصمي

وجاء اعتمادي على أسلوب الضغط وملاحقة خصمي داخل الحلبة بعد دراستي لبعض نزالاته السابقة، وملاحظتي عدم قدرته على القتال أثناء التحرك للخلف، مما شكل صدمةً بالنسبة له.

أسعى لتحسين مستواي بأسرع وقت ممكن

سيسلط هذا الفوز الأضواء عليّ مرةً أخرى، ليتمكن جمهوري من تشجيعي بثقة من جديد. وسأسعى لتحسين مستواي بأسرع وقت ممكن، لأكون مستعداً لمواجهة أيّ منافس خلال شهرين أو ثلاثة على الأكثر. وعلى الرغم من قلتهم، إلا أنني أتطلع لمواجهة خصوم أفضل مني، لتعزيز مهاراتي وإدراج اسمي مجدداً ضمن قائمة المنافسين على اللقب”.

COMMENTS