Homeمنوعات

«يو إف سي» توفر خدمة «يو إف سي فايت باس» على أجهزة التلفاز الذكية من «هايسنس وتوشيبا» بنظام التشغيل «فيدا»

«يو إف سي» توفر خدمة «يو إف سي فايت باس» على أجهزة التلفاز الذكية من «هايسنس وتوشيبا» بنظام التشغيل «فيدا»

يو إف سي، المنظّمة الرائدة عالمياً في رياضة الفنون القتالية المختلطة، وشركة هايسنس العالمية المتخصصة في التكنولوجيا، أعلنت اليوم عن تعاونهما في التوزيع والتسويق ليو إف سي فايت باس، خدمة الاشتراك بالبث الرقمي الرائدة عالمياً والمتخصّصة بالرياضات القتالية، على أن يتم إصدارها على أجهزة التلفاز الذكية من هايسنس وتوشيبا التي تعمل بنظام التشغيل فيدا.

بطاقات يو إف سي فايت باس

وبداية من أغسطس، ستوزّع بطاقات يو إف سي فايت باس على أجهزة تلفاز جديدة مختارة من هايسنس، وأجهزة تلفاز توشيبا الذكية التي تصنّعها هايسنس وتعمل على فيدا، نظام التشغيل المفتوح المخصص لأجهزة التلفاز الذكية والقائم على لينوكس، والمتوفر في منتجات منتشرة في أكثر من 120 دولة حول العالم.

أكبر مكتبة للنزالات الرياضية في العالم

وبفضل خدمة يو إف سي فايت باس، يمكن للمشتركين الوصول إلى فعاليات يو إف سي المباشرة؛ والاستمتاع بعروض الفنون القتالية المختلطة المحلية والرياضات القتالية من شتى أنحاء العالم؛ ومسلسلات أصلية وبرامج تاريخية؛ فضلاً عن أكبر مكتبة للنزالات الرياضية في العالم تضم أكثر من 20 ألف نزال من عشرات المنظمات المتخصصة بالرياضات القتالية، وجميع النزالات التي جرت في تاريخ يو إف سي.

تقديم محتوى رقميّ مختار موزّع عبر حسابات يو إف سي

وبصفتها شريك تسويق رسميّ لـ يو إف سي، ستظهر علامة هايسنس التجارية في حلبة النزال الشهيرة عالمياً ضمن فعاليات يو إف سي المختارة طوال الفترة المتبقية من عام 2021. وستتولى هايسنس مسؤولية تقديم محتوى رقميّ مختار موزّع عبر حسابات يو إف سي على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة المتحدة وإيرلندا وأوروبا والشرق الأوسط.

توسيع نطاق الوصول العالمي لـ فايت باس

وفي تعليقه، قال كراولي سوليفان، نائب الرئيس ومدير عام يو إف سي فايت باس: “نحن مسرورون بالتعاون مع هايسنس وفيدا لتقديم محتوى رياضيّ مذهل عبر خدمة يو إف سي فايت باس إلى عدد قياسيّ أكبر من عشاق الرياضة. ويعود هذا التعاون بالفائدة على الجميع، فهو يساعدنا في توسيع نطاق الوصول العالمي لـ فايت باس، واستعراض منتجات هايسنس أمام قاعدة جمهور يو إف سي في الأسواق الرئيسية”.

خطوة كبيرة نحو تقديم أفضل محتوى رياضي

ومن جانبه، قال جاي إدري، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال لدى فيدا: “تعتبر شراكتنا مع يو إف سي الرائدة عالمياً في رياضة الفنون القتالية المختلطة خطوة كبيرة نحو تقديم أفضل محتوى رياضي لمستخدمي نظام التشغيل فيدا. وكلي ثقة أننا سننجح معاً في تعزيز سرعة نموّ أعمالنا، حيث ينتشر نظام التشغيل فيدا في جميع الدول تقريباً حول العالم، فضلاً عن ازدياد شعبية يو إف سي خارج الولايات المتحدة الأمريكية”.

COMMENTS