الرئيسيةتريندينغ

Friends مفاجأة مذهلة لكل عشاق المسلسل

Friends

 

Friends يعود بعد سنوات من الانتظار والانتظار من عشاقه ومحبيه، المسلسل الأكثر انتشارا وعشقا من قبل الجمهور عاد من جديد، ومع عودته انتشرت بشكل واسع المشاهد الأولى من إعلان مسلسل Friends، ومع انتشارها اشتعل حماس الجمهور ومحبي المسلسل الشهير على الإنترنت، وذلك بعد إذاعة المقطع الدعائي للعرض الجديد بعنوان «Friends: The Reunion» المذاع على شبكة «HBO Max»، يوم 27 مايو الجاري.

تفاصيل إعلان Friends

Friends

شهد إعلان  مسلسل Friends تفاصيل عن الحلقة الخاصة التي يعود فيها أبطال المسلسل الستة إلى المسرح في المرحلة 24 في استوديوهات «وارنر براذرز»، الذي شهد تصوير المسلسل على مدار 10 سنوات متواصلة، من 1994 وحتى 2004، وخلال الحلقة يحاور مقدم البرامج جيمس كوردن  الممثلين أمام النافورة الشهيرة.

والمفاجأة التي أذهلت أبطال العمل، هي وجود الديكورات كما كانت في الأجزاء السابقة، حيث جرى إعادة تصميمها، شقة جوي وتشاندلر، وشقة مونيكا وراشيل، وحتى مقهى «سنترال بارك»، والأريكة البرتقالية المميزة التي كانوا دائمي الجلوس عليها.

اقرأ كذلك:

محمد الشناوي يوضح حقيقة الانتقال إلى فريق النصر

فريق تركي ال الشيخ يختار الطريق الصعب للصعود إلى الليجا

تصريحات أبطال Friends

Friends

صرحت نجمة العمل الممثلة الأمريكية كورتني كوكس التي أدت شخصية «مونيكا»، ضمن أحداث المسلسل: «لقد غمرتني 10 سنوات من الذكريات التي لا يمكن تعويضها»، وفقا لما نشرته مجلة «بيبول»، بينما قال مات لوبلان الشهير بأداء شخصية «جوي»: «إنه أمر مضحك ، عندما نجتمع معًا ، يبدو الأمر وكأنه لم يمر وقت طويل. نبدأ من حيث توقفنا»

اجتمع الممثلون الستة لمدة يومين لتصوير حلقة لم الشمل «Friends: The Reunion»، التي تعرض لأول مرة على HBO Max في 27 مايو، بمناسبة الذكرى الأولى لإطلاق المنصة الإلكترونية.

ولا يقتصر العرض الخاص على النجوم الستة جينيفر أنيستون، كورتيني كوكس، ليزا كودرو، مات ليبلانك، ماثيو بيري، وديفيد شويمر، ولكن ينضم لهم مجموعة من النجوم كضيوف، من بينهم: ​ديفيد بيكهام، جاستين بيبر، فريق «BTS»، جيمس كوردن، وسيندي كروفورد، كارا ديليفين، ليدي جاجا، إليوت جولد، كيت هارينجتون، لاري هانكين، ميندي كالينج، توماس لينون، وكريستينا بيكلز، توم سيليك، وجيمس. مايكل تايلر، ماجي ويلر وريس ويذرسبون، فضلًا عن ملالا يوسفزاي.

Friends في سطور

Friends

تدور قصة المسلسل حول الأصدقاء الستة الذين تتقاطع حياتهم دائمًا ليقعوا في مواقف عديدة بعضها مضحك وبعضها كئيب ولكن كلها مواقف إنسانية، تدفعك دفعًا لحب هذا المزيج المميز، إنهم: راشيل غرين، روس جيلر، مونيكا جيلر، جوي تريبياني، تشاندلر بينج، فيبي بوفاي. تعيش مع الأصدقاء 10 سنوات كاملة في مدينة نيويورك لتستكشف حياتهم بشكل أقوى وتعيش معهم بالفعل في كافة ما يمرون به من أحداث.

المسلسل من نوع سيت كوم الشهير، مكون من 10 مواسم بدأ الموسم الأول في سبتمبر 1994، وانتهى في الموسم العاشر عام 2004، جميع المواسم مكونة من 24 حلقة عدا الموسمين الثالث والسادس مكونين من 25 حلقة والموسم العاشر مكون من 18 حلقة فقط.

مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة تقريبًا، عُرض على قناة NBC من إنتاج شركة Bright/Kauffman/Crane Productions مع شركة وارنر بروس الشهيرة.

عندما بدأ كل من ديفيد كرين، ومارتا كوفمان مبدعي العمل في كتابته، كتب تحت مسمى Insomnia Cafe، ولكن بعد الاتفاق مع شبكة NBC على عرضه وإجراء تعديلات على النص، تم تغيير الاسم إلى Six of One ثم تغيره مرة أخرى إلى Friends Like Us ليستقر العمل في النهاية عند اسم Friends الشهير.

جوائز Friends

Friends

رُشح العمل للعديد من الجوائز المختلفة وقد فاز بالكثير منها وأهم الجوائز التي حصل عليها العمل جولدن جلوب عام 2003 لأفضل ممثلة في عمل كوميدي لجينفر أنيستون، وجائزة إيمي عام 1996 لأفضل إخراج لعمل كوميدي لمايكل ليمبيك، وجائزة إيمي عام 1998 لأفضل دور مساعد في عمل كوميدي لليزا كودرو، كذلك إيمي 2000 لأفضل ممثل ضيف شرف في عمل كوميدي لبروس ويلز، لتفوز جينفير أنيستون بأفضل ممثلة لعمل كوميدي مرة أخرى عام 2002، في الوقت الذي فاز به المسلسل ككل بجائزة إيمي لأفضل مسلسل كوميدي، وقد فازت عام 2003 كريستينا آبلغيت بأفضل ضيفة شرف.

شخصيات مسلسل Friends

جينيفر أنيستون: في دور راشيل جرين الفتاة عاشقة الموضة وأفضل صديقة طفولة لمونيكا جيلر. تنتقل للعيش معها في الموسم الأول.

كورتني كوكس: في دور مونيكا جيلر طاهية مميزة معروفة بحبها للإتقان والقليل من التسلط والتنافسية والوسواس القهري.

ليزا كودرو: في دور فيبي بافاي مدلكة وعازفة الموسيقى. عندما كانت طفلة عاشت فيبي في ولاية نيويورك مع والدتها حتى انتحرت الأخيرة وانتقلت فيبي إلى العيش في الشارع لتكتب وتغني أغنياتها الغريبة الخاصة، لديها توأم متطابق تدعى أورسولا.

مات ليبلانك: في دور جوي تريبياني وهو ممثل ومحب للطعام، أصبح مشهورًا لدوره في مسلسل “أيام حياتنا” كدكتور دريك راموري.

ماثيو بيري: في دور تشاندلر بنج وهو مسؤول تنفيذي في التحليل الإحصائي وإعادة تشكيل البيانات لشركة كبيرة متعددة الجنسيات. ويكره تشاندلر هذا العمل ولكنه يستمر به لدخله المادي الكبير.

ديفيد شويمر: في دور روس جيلر، وهو شقيق مونيكا جيلر الأكبر، عالم الحفريات يعمل في متحف التاريخ الطبيعي، وأستاذ في علم الحفريات القديمة في جامعة نيويورك. وعلى علاقة براشيل.

COMMENTS