Homeتريندينغ

الحرب تشتعل بين منة عرفة وعلي غزلان عقب انفصالهما

منة عرفة

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار الفنانة الشابة منة عرفة، التي أثارت جدل كبير بعد إعلانها خطوبتها، مساء أمس، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، مما جعلها تتصدر تريند محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها لم تفصح عن اسم خطيبها الجديد.

وأوضحت منة عرفة أن خطيبها شاب من خارج الوسط الفني، ولكنها لا تحب الإفصاح عن اسمه أو هويته حالياً، خاصة أنه طلب منها ذلك، كما تنتظر اللحظة المناسبة للكشف عن هويته، مضيفة أنها تلقت العديد من التهاني من أصدقائها وجمهورها، حيث تشعر بفرحة عارمة جراء هذه الحالة التي ضاعفت من شعورها بالفرح.

منة عرفة

اقرأ كذلك:

Friends مفاجأة مذهلة لكل عشاق المسلسل

المهرة البحرينية تستقبل الزوار السعوديين برقصة العرضة الخليجية

خطوبة منة عرفة انتقام من علي غزلان

منة عرفة

رواد مواقع التواصل رجحوا أن يكون إعلان منة عرفة خطوبتها يأتي انتقاما من علي غزلان، الذي أعلن خطبته من ملكة جمال مصر فرح شعبان، بخاصة مع وجود قصة حب غير معلنة بينهما انتهت منذ حوالي 8 أشهر، حيث قام كل منهما بإلغاء متابعة الآخر عبر حساباتهما بتطبيق انستجرام.

أخر أعمال منة عرفة

منة عرفة

وشاركت منة عرفة مؤخرا في مسلسل «ورا كل باب» الذي عرض قبل السباق الرمضاني، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين كل فنان بحكاية لكل منهم ومن الفنانين أحمد خليل وصابرين ويوسف عثمان وغيرهم من الفنانين.

كما تنتظر منة في الوقت الحالي عرض مسلسل «شارع 9» مع رانيا يوسف ومحمود عبد المغني وحسام فارس وعدد كبير من الفنانين، وعن السينما فتنتظر منة عرض فيلم «شريط 6» مع خالد الصاوي وأحمد خالد صالح وخالد أنور ونانسي صلاح ووفاء عامؤ ومحمد علي رزق ومن تأليف محمود حمدان.

منة عرفة في سطور

ممثلة مصرية، اسمها الكامل (منة الله السيد محمد عرفة)، ولدت في عام 1999، وبعد عملها في مجال اﻹعلانات، بدأت التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل (السندريلا) مع المخرج سمير سيف في عام 2005، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية، منها: (مطب صناعي، حلم العمر، البيه رومانسي، آخر كلام)، كما شاركت في جميع مواسم المسلسل الكوميدي (راجل وست ستات).

منة عرفة

COMMENTS