Homeتريندينغ

المغنية السورية ميادة بسيليس في ذمة الله بعد صراع مع السرطان

ميادة بسيليس

في خبر محزن للغاية، نشرت وزارة الثقافة في الجمهورية العربية السورية نعيًّا للمطربة السورية ميادة بسيليس 54 عامًا، والتي وافتها المنية متأثرة بمرض السرطان.

وفي وقت سابق أعلن زوجها الموسيقار سمير كويفاتي  إصابة الفنانة بمرض السرطان، وتوجه إلى جمهورها بطلب الدعاء لها حتى تتماثل للشفاء.

والمطربة ميادة بسيليس ولدت في مدينة حلب عام 1967، وبدأت مسيرتها الفنية في عمر صغير جدًا تسع سنوات، وبعد ذلك قدمت 14 ألبوما غنائيا، وهذا بالإضافة إلى العديد من الأغاني خلال المسلسلات التلفزيونية.

وميادة بسيليس معروفة في أرجاء الوطن العربي، حيث شاركت في حفلات ومهرجانات غنائية في العديد من الدول مثل سوريا والمغرب ومصر والولايات المتحدة.

وقدمت ميادة بسيليس مجموعة أغنيات شهيرة منها  (كذبك حلو) و(راح دايما أهواك) و(خليني على قدي) و(أحسنلك تروح) و(شو تأملت) و(مين قالك).

وقد نعى الممثل والمخرج السوري أيمن زيدان ميادة بسيليس عبر صفحته على فيسبوك، وكتب قائلًا: “ولنزداد ألما وحرقة في هذه الأيام السيئة، أيقونة الفن السوري النجمة ميادة بسيليس في ذمة الله.. قلوبنا مع الأستاذ سمير كويفاتي والعائلة. العزاء لهم ولنا بنجمتنا التي ارتقت إلى السماء”.

كما قدم المذيع التلفزيوني السوري مصطفى الآغا نعيًّا عبر  تويتر: “رحيل محزن وصادم لنجمة الغناء السوري ميادة بسيليس بعد صراع مع مرض السرطان.. هزمها المرض ولكنها ستبقى في الذاكرة دائما وأبدا”.

كما قدم العديد من الفانين والإذاعيين والصحفيين السوريين العزاء في الفنانة.

COMMENTS