الرئيسيةمنوعات

منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا يكشف عن تجربة فنية باستخدام الزهور من تصميم جيف ليثام

منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا يكشف عن تجربة فنية باستخدام الزهور من تصميم جيف ليثام

 أعلن منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا عن استعداده للكشف عن عمل فني مميز يعكس إرثه الممتد لعشر سنوات من خلال تجربة فنية باستخدام الزهور من تصميم جيف ليثام. ومن المقرر أن يكشف المدير الفني الشهير بإبداعاته المتقنة في تنسيق الزهور عن العمل الفني خلال حفل كبير في ردهة المنتجع في 12 أكتوبر 2024.

ويستمد ليثام الإلهام من الطبيعة الخلابة والتراث العريق والاندماج الثقافي، حيث يزين عمله الفني الردهة الرئيسية في المنتجع بأسلوب يعكس جمال الأشجار الاستوائية الخضراء في المنتجع والارتباط الوثيق مع ثقافة دبي النابضة بالحيوية. ويحتفل المنتجع بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاحه، حيث أصبح من أبرز وجهات دبي المميزة للاستمتاع بالتجارب الفاخرة، كما تمثل تجربة الزهور تعبيراً فنياً يجسد اللحظات المميزة والروابط الجميلة والذكريات التي لا تُنسى التي قدمها المنتجع لضيوفه. وسيتوفر العمل الفني للعرض أمام الزوار لغاية 8 نوفمبر 2024.

ويشتهر جيف ليثام بأعماله الفنية الرائعة في ردهة فندق فور سيزونز جورج الخامس في باريس، حيث برز بوصفه مديراً فنياً. كما يتميز بشغفه الفني وطريقة عمله مع الزهور بوصفها أداة فنية فريدة، مما أكسبه العديد من الألقاب البارزة، بما يشمل لقب “الفروسية” المرموق ووسام الفنون والآداب برتبة فارس، وهو أعلى تكريم فرنسي يُمنح لمن قدموا مساهمات بارزة لإثراء الإرث الفني الفرنسي. وتشمل قائمة عملاء جيف المرموقين كلاً من عائلة كارداشيان وأوبرا وتينا ترنر ودولي بارتون وشير وغيرهم الكثير.

COMMENTS