Homeمنوعات

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يتألق بفوزه بعدة جوائز

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يتألق بفوزه بعدة جوائز

يسر منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى، واحة الفخامة المتواجدة على الحدود القطرية السعودية، الإعلان عن نجاحه الأخير في الفوز بعدة جوائز في سلسلة من الاحتفالات المرموقة، مما يعزز مكانته كنموذج للتميز في صناعة الضيافة.

خلال سوق السفر العربي في دبي الأسبوع الماضي، حاز منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى على اثنين من الأوسمة المتميزة في جوائز السفر العالمية 2024: “أفضل منتجع شاطئي في قطر لعام 2024″ و”أفضل فيلا فندقية فاخرة في قطر لعام 2024” للفيلا الملكية الحصرية بالمنتجع.

وقد عززت الجوائز الأخرى المتتالية مكانته المتقدمة، حيث حصل منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى في جوائز LLQ Lifestyle لعام 2024 في قطر على جائزة “أفضل منتجع فندقي للعام”. بالإضافة إلى ذلك، حصل مطعم ليفانتين، المطعم العربي المعاصر بالمنتجع، على لقب “أفضل مطعم يقدم الطعام المستوحى من البحر المتوسط في قطر لعام 2024″، وتم تتويج المطعم غير الرسمي ساوث باي بجائزة “أفضل مطعم بجانب المسبح في قطر لعام 2024” في جوائز Fact Dining لعام 2024.

تؤكد هذه الجوائز الأخيرة التزام المنتجع بالتميز وقدرته على تجاوز توقعات المسافرين الأكثر تميزًا. وفي تعليقه على هذه الإنجازات، عبّر أندريه بورغ، المدير العام لمنتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى، عن فخره وامتنانه العميق، قائلًا: “نحن فخورون جدًا بتلقي هذه الجوائز المرموقة، التي تعكس تفانينا الثابت في التميز ورضا الضيوف. تلهمنا هذه الأوسمة لمواصلة تقديم تجارب استثنائية وتحديد معايير جديدة في الضيافة.”

تأتي هذه الجوائز عقب حصول منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى على الجائزة البلاتينية الدولية للسلامة المائية من شركة جيف إليس وشركاه، إنك (E&A)، المعروفة بخبرتها في مجال السلامة المائية وإدارة المخاطر، لتفانيه في توفير تجربة مائية آمنة وممتعة في حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، والذي يعد جزءًا لا يتجزأ من العروض الترفيهية التي لا مثيل لها للضيوف.

مع المرافق الفاخرة، المناظر الخلابة والخدمة استثنائية، يدعو منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى الضيوف للتمتع بعالم من الرفاهية والاسترخاء لا مثيل له.

COMMENTS