الرئيسيةأخبار مصر والعالم

لكزس RX تتألق من جديد مع إصدارات خاصة لموديل 2025

لكزس RX تتألق من جديد مع إصدارات خاصة لموديل 2025

أعلنت لكزس عن اطلاقها حزمة Lexus RX 500h Black Line Special Edition المحدودة لعام 2025، وتقديم نسخة جديدة من السيارة الفاخرة الأكثر مبيعًا في فئتها والتي من المتوقع أن  تتوفر هذه الفئة الحصرية على طراز RX 500h F SPORT Performance  وتتميز بأجزاء خارجية باللون الأسود، ومكابح برتقالية، وعجلات بخمسة أضلاع متفرعة بقياس 21 بوصة مع طلاء أسود.

بالإضافة إلى تقديم حزمة Black Line Special Edition، يشهد طراز RX 2025 إدخال فئة F SPORT Design، المتاحة حصريًا على طرازي RX 350 و RX 350h. مع الفئة الجديدة، كما ستتوفر السيارة بسبع فئات: Standard   ، Premium، Premium+، Luxury، F SPORT Handling، F SPORT Performance و F SPORT Design Black Line Special Edition

فئة محدودة بـ 500 سيارة فقط في جميع أنحاء أمريكا الشمالية لعام 2025، وتعتمد حزمة Lexus RX Black Line Special Edition على فئة RX 500h F SPORT Performance. خارجياً، وتقدم الحزمة لون “Incognito” كخيار للون الخارجي، ولمسات تصميمية باللون الأسود، وعجلات بخمسة أضلاع متفرعة بقياس 21 بوصة مع طلاء أسود، بالإضافة إلى مكابح برتقالية. داخلياً، يتميز التصميم الرياضي للحزمة بمقصورة داخلية سوداء مع خياطة رمادية.

تصميم F SPORTلعام 2025، يضيف طراز RX أيضاً فئة F SPORT Design، التي تعتمد على فئة Premium ومتاحة حصرياً على طرازي RX 350 و RX 350h. يشترك تصميم F SPORT مع تصميم F SPORT Handling في المزايا الخارجية، بما في ذلك الواجهة الأمامية الخاصة، والشبك الأمامي، والصمام الخلفي، والعجلات الخماسية الأضلاع بقياس 21 بوصة مع طلاء معدني أسود لامع. تتوفر ستة خيارات للألوان الخارجية كم تتوفر خيارات داخلية بالألوان Birch و Black مع زخرفة خشبية مفتوحة المسام باللون الأسود.

ومن المتوقع أن تصل طرازات RX 2025 إلى الوكلاء حول العالم في وقت لاحق من هذا العام. وسيتم الإعلان الفئات والألوان المتاحة لكل منطقة وكذلك الأسعار في وقت لاحق.

COMMENTS