الرئيسيةمنوعات

«دايسون» تطرح مجموعة إصدارات خاصة من أجهزة العناية بالشعر لموسم الهدايا 2024 مع ملحقات حصرية

«دايسون» تطرح مجموعة إصدارات خاصة من أجهزة العناية بالشعر لموسم الهدايا 2024 مع ملحقات حصرية

أطلقت “دايسون” مجموعة منتجات خاصة بموسم الهدايا الجديد لعام 2024. وتعكس أبحاث التطوير التي قامت بها الشركة لتعزيز الألوان واللمسات النهائية، عمليات هندسية واختبار تتميز بدقة متناهية والتي تحدد شكل جميع المنتجات التي تطورها “دايسون”.

وبالنسبة لعام 2024، أعلنت دايسون عن توسيع نطاق أبحاثها المتعلقة بعلم المكونات تزامناً مع إطلاق أولى تركيباتها، حيث أجرى الفريق المختص بصناعة أجهزة العناية بالشعر زيارة للمواقع الزراعية التابعة لـ”دايسون”، والتي تقع في وسط الريف البريطاني بهدف استكشاف واستخلاص صباغ المكونات عالية الجودة والمغذية التي تزرع في تلك الأماكن، ما نتج عنه منتج “ستروبيري دايسون” المميز.

ويتوفر هذا المنتج للبيع في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وتسهم شركة دايسون في إنتاج ما يصل إلى 1.225.000 نبتة فراولة سنوياً. وتنمو هذه النبتات على مدار الفصول الأربعة، وذلك بفضل منشأة مكونة من البيوت المحمية الزجاجية تبلغ مساحتها 15 هكتاراً، يتم تزويدها بالحرارة المناسبة من خلال عملية دائرية مبتكرة تتضمن تحويل بقايا المحاصيل إلى طاقة باستخدام معدات هضم لاهوائية.

وتتم عملية قطف ثمار الفراولة يدوياً بواسطة الروبوتات، التي تعمل على اختبار جودة ونضج الفاكهة لتوصيل المنتج إلى المستهلك وضمان احتوائه على القيمة الغذائية المثالية إلى جانب تمتعه بالملمس والقوام الغني الأصلي.

وبدأ العمل الاستكشافي حين شرع الفريق المختص بالبحث في كيفية تفاعل الصبغة الطبيعية للفراولة مع مواد مختلفة، ما يسهم باكتشاف مجموعة من الظلال والتدرجات اللونية المختلفة.

وكانت الصبغة التي وقع عليها الاختيار في النهاية ثمرة هذا العمل الاستكشافي، حيث نتج من فراولة واحدة كمية كبيرة من الألوان، تم جمعها معاً للحصول على ظل معقد من اللون الوردي مع لمسات خفيفة من اللون الأحمر والخوخي (الدراق المخملي) والبرتقالي، ما يخلق لمسة لافتة وفريدة.

كما أن لمسات اللون الأزرق المستوحاة من الطبيعة، والتي تظلل الأزرار ترمز إلى الياقوت الخام النقي، مما يمنح تبايناً للون الوردي ويلقي الضوء على هذه المكونات الأساسية من التقنية.

وتتضمن أحدث المنتجات والابتكارات التكنولوجية من “دايسون” مصفف الشعر Dyson Airwrap™‎ متعدد الوظائف، وجهاز تمليس الشعر Dyson Airstrait™، ومجفف الشعر Dyson Supersonic Nural™، وجهاز تمليس الشعر Dyson Corrale™ ، ويمكن الحصول على هذه الأجهزة مع مجموعة مختارة من الملحقات المجانية المصممة بدقة متناهية عند الشراء مباشرة من دايسون، مع أدوات مثل فرشاة Paddle  ومشط فك التشابك ومشابك الشعر مجاناً، حسب الأجهزة.

وقالت أميليا آيرست، مدير أول في قسم التصميم التابع لـ “دايسون”: “الطبيعة بحد ذاتها مصدر إلهام مثالي للابتكارات الهندسية”.

مجموعة المنتجات

مصفف الشعر Dyson Airwrap™‎ متعدد الوظائف

بات جهاز تصفيف الشعر الحائز على جوائز عالمية مرموقة يتميز بتقنية “بلوتوث” لتعزيز عملية تصفيف وفرد الشعر، حيث أصبح بإمكان العملاء تخصيص شكل شعرهم وتصفيف تجعيدات الشعر بشكل تلقائي وبضغطة زر واحدة.

يأتي جهاز Dyson Airwrap i.d.™ بثلاث ملحقات جديدة: أسطوانة مخروطية لتجعيدات شعر أكثر إحكاماً وتحديداً، وناشر Wave + Curl لتعزيز التموجات والتجعيدات، ومكثف Blade لتدفق الهواء بشكل دقيق للاستمتاع بشعر أكثر نعومة وتناسقاً.

يمكن شراء هذا المنتج في المتجر وعبر الإنترنت، بسعر 2,299 درهماً إماراتياً أو 2,299 ريالاً سعودياً

مجفف الشعر الذكي  Dyson Supersonic Nural™

يستخدم مجفف الشعر الأكثر ذكاءً من “دايسون” تقنية مستشعر Nural™ لقياس المسافة بين الجهاز وفروة الرأس، ما يسهم في الحفاظ على درجة حرارة ثابتة لحماية صحة فروة الرأس وتعزيز اللمعان الطبيعي للشعر.

كما يتميز بتقنية تعلم المرفقات، ما يسهل عملية التصفيف من خلال تذكر آخر إعداد تم استخدامه مع المرفقات المختلفة.

يمكن شراء هذا المنتج في المتجر وعبر الإنترنت، بسعر 1,899 درهماً إماراتياً أو 1,899 ريالاً سعودياً

جهاز تمليس الشعر Dyson Airstrait™

في موسم الهدايا لهذا العام، سيتوفر جهاز تمليس الشعر Dyson Airstrait™ في صندوق هدايا مميز وخاص لأول مرة.

يوفر جهاز تمليس الشعر Dyson Airstrait™ طريقة جديدة لتنعيم وفرد جميع أنواع الشعر من الرطب إلى الجاف، باستخدام الهواء، حيث يلغي هذا الجهاز استخدام الألواح الساخنة، مما يمنع تلف الشعر بسبب الحرارة.

تم تصميم هذا الجهاز ليناسب أنواع متعددة من الشعر، ويمنح مستخدميه تسريحات طبيعية وشعراً حريرياً ناعماً مع الحفاظ على قوته ومظهره الصحي والحيوي

يمكن شراء هذا المنتج في المتجر وعبر الإنترنت، بسعر 1,999 درهماً إماراتياً أو 1,999 ريالاً سعودياً

ملحقات مشابك الشعر المصممة من «دايسون»

يعمل مشبك الشعر على تقسيم الشعر بطريقة متناهية، ويتميز بأربطة من السيليكون لتوفير مزيد من الراحة.

يمكن لمشبك الشعر العريض استيعاب كميات كبيرة من الشعر بشكل آمن مع وجود أسنان إضافية في المنتصف، الأمر الذي يسهم في إمساك محكم لحجم كبير من الشعر. تُظهر الاختبارات فعالية أكبر لهذا التصميم في المحافظة على الشعر في مكانه، لتنعيم شعرك وتجعيده وفرده قبل التصفيف. 

وقال روب سميث، كبير الباجثين في مجال الشعر لدى “دايسون”: “من خلال بحوثنا في مجال علم الشعر، اكتشفنا وجود صلة بين جودة الشعر والتعرض للحرارة الشديدة، خاصة لفروة الرأس، والتي تتكون أنسجتها من طبقات مختلفة، بحيث تعمل الطبقة الخارجية منها كحاجز ضد العوامل الخارجية المسببة للإجهاد. لذلك عندما تتعرض فروة الرأس للضرر، يمكن أن يتسبب ذلك بفقدان لرطوبة. ولهذا السبب، تحتوي جميع أجهزتنا المبتكرة على تحكم ذكي في الحرارة لضمان منعها من تجاوز مستوى الضرر والتسبب في الأذى والتلف”.

يمكنكم الشراء مباشرة من شركة دايسون

جميع منتجات دايسون الخاصة بالمنزل والبيئة والعناية بالشعر، متاحة للشراء عبر Dyson.ae و Dyson.sa أو ضمن متاجر دايسون ديمو في:

دبي: دبي مول، مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، دبي هيلز مول

أبوظبي: ياس مول، الغاليريا جزيرة الماريه، الوحدة مول

الشارقة: سيتي سنتر الزاهية

الرياض: النخيل مول

COMMENTS