Homeمنوعات

افتتاح أبواب مطعم «دادي سموك هاوس» في البراري بدبي

افتتاح أبواب مطعم «دادي سموك هاوس» في البراري بدبي

مطعم دادي سموك هاوس إفتتح أبوابه رسمياً اليوم في دبي ليقدم تجربة منقطعة النظير تعكس الثقافة الأمريكية وسط أجواء من الألفة والودّ، ستشعركم كأنكم في قلب تكساس، باستخدام المكونات الممتازة. تقدم أطباق اللحوم المشوية على حطب البلوط. أصبح بإمكان عشاق اللحوم تناول ألذ الأطباق الطازجة بأجواء جنوبية مريحة.

مجموعة واسعة من الأطباق المدخنة

يفتح المطعم أبوابه يوميًا، ويقدم مجموعة واسعة من الأطباق المدخنة والمأكولات الأمريكية اللذيذة التي تشمل لحم البريسكت المدخن الشهير، والبسطرامي المدخنة على طريقة نيويورك، وأضلاع البقر المدخنة والدجاج المدخن.

لحم بقر الأنجوس الأسترالي الممتاز

يحتل اللحم مركز الصدارة في دادي سموك هاوس، والذي يستخدم لحم بقر الأنجوس الأسترالي الممتاز ، و اللحم الأمريكي الفاخرUSDA Prime ، ولحم الضأن الأسترالي والدجاج الطازج ويتخصص في الطهي على درجات الحرارة المنخفضة والطهي البطيء باستخدام مزيج من الأخشاب والحصول على لحوم مدخنة تذوب في الفم. إلى جانب الأطباق المدخنة المميزة ، يقدم دادي سموك هاوس أفضل أصناف البرجر، والتي تأتي بمجموعة متنوعة من النكهات، وجميعها مصنوعة من مزيج خاص من اللحم البقري المفروم مع صلصة دادي سموك هاوس الخاصة.

مزيج سري من التوابل

باستخدام مزيج سري من التوابل ، يقضي أمهر الطهاة في مطعم دادي سموك هاوس وقتًا ممتعًا أثناء تحضير اللحوم لموازنة الأملاح والإشراف على عملية التدخين على درجات حرارة منخفضة والطهي البطيء على خشب البلوط لمدة 12-16 ساعة لتنضج اللحوم وتتبعها مرحلة تعريضها للبخار لتكسب الطعم والملمس الرائع.

عشاء عائلي في أجواء جنوبية مريحة

ويقول فريق الشواء في مطعم دادي سموك هاوس “بالنسبة لنا تعد الأسرة والصحة والطعام الجيد من أهم الأشياء في الحياة ، ومن هنا بدأت رحلة المطعم،  لأنه يجمع بين الأشياء العزيزة علينا . شعارنا  “عشاء عائلي في أجواء جنوبية مريحة”.

سوف يقوم دادي سموك هاوس بإثارة حواسكم لتذوق أشهى اللحوم المدخنة المشوية على البطيء باستخدام المكونات الطازجة فقط وأفضل الأخشاب الصلبة المختارة يدويًا لإعطاء لحومهم نكهة مدخنة مثالية. يمكن تنزيل قائمة الطعام الكاملة من الموقع  www.daddyssmokehouse.com. المطعم مفتوح من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل، من الثلاثاء إلى الأحد، للحجز  يرجى الإتصال على الرقم 04 2201550.

COMMENTS