Homeتريندينغ

الاتحاد الاسوي يختار هدف لوسيانو فييتو ضمن أفضل أهداف الجولة الخامسة

لوسيانو فييتو

أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم اليوم عن قائمة المنافسين على جائزة أفضل هدف خلال الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال اسيا، القائمة التي أعلنها الاتحاد شملت لوسيانو فييتو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

كما ضمت القائمة التي أعلنها الاتحاد هدف نجم الوحدات الأردني، عبدالعزيز نداي في النصر، هدف نجم الوحدة الإماراتي تيم ماتافز في بيرسبوليس، هدف نجم الشارقة سالم صالح أمام القوة الجوية، وهدف نجم الشرطة العراقي محمد داود في الدحيل.

وشهدت هذه الجولة تسجيل 19 هدفًا في عشر مباريات، بمعدل 1.9 هدف للمباراة الواحدة، واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، 5 أهداف، ومنح الفرصة للجماهير للتصويت حتى مساء يوم غد الخميس.

اقرأ كذلك:
باريس سان جيرمان يعرض مبلغ قياسي لضم ميسي
نادي الهلال السعودي يعلن مدة غياب نجمه سالم الدوسري

هدف لوسيانو فييتو يُنافس على الأجمل

وكتب الاتحاد الاسيوي عن هدف لوسيانو فييتو قائلًا: “افتتح الأرجنتيني لوسيانو فييتو التسجيل لصالح الهلال خلال المباراة أمام أجمك عبر تسديدة قوية ومتقنة من مسافة 25 ياردة ذهبت لتعانق شباك الحارس بوتيرالي ارغاشيف”.

ولعب الهلال ضد أجمك الأوزبكي بالأمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بتحقيق الزعيم لفوز هام بثلاثية دون رد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال

COMMENTS