Homeتريندينغ

عقب حادث قطار اليوم…السيسي يوجه بتكليف لجنة لكشف أسباب الحادث

حادث قطار اليوم

شهدت مصر اليوم حادثًا مأسويا جديدًا، حيث لقي قرابة 16 شخصا مصرعهم وأصيب 100 شخص في حادث قطار اليوم، الذي وقع في مدينة طوخ إحدى مدن محافظة القاهرة الكبرى.

وعقب الحادث أمر  الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، بتشكيل لجنة “للوقوف على أسباب حادث القطار اليوم، والذي كان متجهًا من القاهرة إلى مدينة المنصورة.

اقرأ كذلك:

وبحسب البيان الصادر عن رئاسة الجمهورية فإن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد كلف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتشكيل لجنة تضم في عضويتها كلا من: هيئة الرقابة الإدارية، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والكلية الفنية العسكرية، وكليات الهندسة، للوقوف على أسباب حادث خروج عدد 4 عربات من القطار رقم 949 المتجه من القاهرة إلى مدينة المنصورة، اليوم، على أن يتم موافاة السيد رئيس الجمهورية بتقرير مفصل في شان حادث قطار اليوم”.

حادث قطار اليوم

ومن جانبه قال رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، بأنه تم “تكليف وزيري التعليم العالي والصحة، بتفقد المستشفيات التي تم نقل مصابي الحادث إليها، مؤكدا على تقديم كامل الخدمات الصحية اللازمة للمصابين، فيما تم تكليف وزيرة التضامن الاجتماعي بسرعة صرف التعويضات للمتضررين من الحادث”.

 

COMMENTS