Homeتريندينغ

اليوم انطلاقة منافسات دوري ابطال اسيا بنظام التجمع

دوري ابطال اسيا

تبدأ اليوم منافسات دوري ابطال اسيا من مرحلة دوري المجموعات التي تقام بنظام التجمع.

 

وستستضيف المملكة العربية السعودية مباريات 3 مجموعات بنظام التجمع ضمن بطولة دوري ابطال اسيا، وهذا وتحتضن الإمارات العربية المتحدة مباريات مجموعة أخرى، وتم اعتماد هذا النظام نظرًا لتداعيات فيروس كورونا، وستقام منافسات البطولة في الفترة بين  14 إلى 30 إبريل.

قد يهمك:

قلق في ميلان في انتظار عقوبة السلطان زلاتان إبراهيموفيتش

ليفربول ضد استون فيلا…الريدز يفكون عقدة الانفيلد

وكانت الفترة القليلة الماضية شهدت وصول بعثات الأندية التي ستشارك في البطولة، والذين ستحضنهم مدينتي الرياض وجدة وسط استقبال من مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

وويشارك الهلال ضمن المجموعة الأولى التي تضم كل من شباب الأهلي دبي والاستقلال الطاجيكي وأجمك الأوزبكي، فيما تضم المجموعة الثالثة كلاً من الأهلي، الدحيل القطري، الاستقلال الإيراني والشرطة العراقي.

 

ويشارك فريق النصر في المجموعة الرابعة، وتضم كلاً من الوحدات الأردني، السد القطري وفولاذ خوزستان.

منصة GSA تبدأ بث مباريات دوري أبطال اسيا

ومن جهة أخرى، ستُبث مباريات دوري ابطال اسيا عبر منصة GSA Live، وكانت الشركة حصلت على الحقوق الحصرية لبث المسابقات التي تقام تحت مظلة الاتحاد الآسيوي لمدة 4 سنوات داخل نطاق السعودية.
وأوضحت الشركة أن جميع المواطنين وسكان المملكة العربية السعودية يمكنهم متابعة المباريات عبر البث المباشر في المنصة عبر نظامي التشغيل اندرويد وIOS.
وشددت الشركة على ضرورة ترقية نظام  IOS للآيفون والآيباد إلى الإصدار 11.0 وما بعده، على أن يكون إصدار 9.2 وما بعده بالنبسة لمستخدمي جهاز Apple TV، فيما يجب على مستخدمي أجهزة الأندرويد تثبت الإصدارات المتوافقة.

COMMENTS