Homeتريندينغ

فياريال ضد برشلونة: فوز مهم في طريق الليجا للبارسا

فياريال ضد برشلونة

يستمر صراع الليجا في الاشتعال، حيث شهدت مباراة فياريال ضد برشلونة فوز الفريق الكاتالوني، ليتساوى برشلونة مع ريال مدريد بنفس عدد النقاط، ويستمر اتيليتكو في تصدر جدول المسابقة برصيد 73 نقطة قبل ست جولات من نهاية المسابقة.

ملخص مباراة فياريال ضد برشلونة

افتتح تشوكويزي التسجيل في مباراة فياريال ضد برشلونة في الدقيقة 27، وعادل الفرنسي انطوان جريزمان النتيجة لصالح برشلونة بعدها بدقيقة واحدة قبل أن يتقدم مجددًا في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 16 أهدر فرينكى دى يونج فرصة تسجيل هدف أمام فياريال بغرابة شديدة أمام المرمى الخالى، لينجح الحارس سيرجيو أسينخو في التصدي لها.

وحصل لاعب فياريال مانو تريجيروس على طرد في الدقيقة 65 لحصوله على البطاقة الحمراء عقب تدخله العنيف ضد النجم الأرجنتينى ميسي.

وخاض برشلونة مواجهة فياريال بالتشكيل التالى: حراسة المرمي: تير شتيجن / خط الدفاع: ديست، مينجويزا، بيكيه، لينجليت، ألبا / خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج، بيدري / خط الهجوم: ميسي، جريزمان.

اقرأ كذلك:

ريال مدريد يخسر نقطتين أمام بيتيس في صراع الليجا

ليفربول يواصل مسلسل النتائج السلبية بتعادل مخيب مع نيوكاسل

فياريال ضد برشلونة

بهذه النتيجة يتساوى برشلونة مع ريال مدريد بنفس عدد النقاط، ويتحفظ بالترتيب الثالث في جدول المسابقة.

نقاط برشلونة ال71 جمعها من 32 مباراة، حقق 22 انتصارا بالإضافة إلى 5 تعادلات فيما خسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 76 هدفا واهتزت الشباك 29 هدفا، وهذا الفوز وهو الثاني  على التوالي في الدوري الإسباني بعدما اكتسح ضيفه فريق خيتافي في الجولة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدفين، على ملعب “كامب نو” فى ختام منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني.

COMMENTS