الرئيسيةمنوعات

جون سينا يرحب بالمشاهدين في الشرق الأوسط للغوص في أسبوع القرش هذا الصيف على قناة ديسكفري وديسكفري + مع قناة مؤقتة مخصصة على OSNtv

جون سينا يرحب بالمشاهدين في الشرق الأوسط للغوص في أسبوع القرش هذا الصيف على قناة ديسكفري وديسكفري + مع قناة مؤقتة مخصصة على OSNtv

يعود أسبوع القرش الذي طال انتظاره على قناة ديسكفري هذا الصيف. سيقوم المضيف جون سينا بتوجيه المشاهدين من خلال البرنامج الجديد وتقديم أبرز اللحظات كل ليلة إلى جانب مقابلات مع الخبراء المفضلين لدى الجمهور. ستشمل البرامج لقاءات مثيرة مع المفترسات العليا، والبعثات الملحمية في أعماق البحر وبعض القصص الاستثنائية التي ستظهر خلال أسبوع القرش، الذي يبدأ يوم الاثنين، 15 يوليو، في الساعة 22:50 مساءً.

قال جون سينا: “عادةً ما أشاهد أسبوع القرش من على الأريكة – مع الكثير من الوجبات الخفيفة، لكن هذا العام أنا متحمس للغاية لاستضافة الأسبوع المخصص لمغامرات المحيط”. وأضاف: “إنه أسبوع مليء بالمقاطع الجديدة الصادمة، والاكتشافات الجديدة، والكثير والكثير من الأسنان”.

سيشمل هذا الاحتفال السنوي بأسماك القرش الفصل التالي من البرنامج الناجح “الفك المفترس ضد ليفياثان”، الذي يقدم نظرة مرعبة ومثيرة على التنافس بين الحيتان القاتلة وأسماك القرش؛ و”أسماك القرش الفضائية: شبح اليابان”، الذي يتبع أسماك القرش الملاك المهددة بالانقراض في بحار اليابان، و”القاتل المتسلسل الأبيض الكبير: بحر الدم”، الذي يحقق في سمكة قرش ضخمة تقطع رأس ضحيتها وترهب قرية محلية.

يمكن للمشاهدين متابعة محتوى أسبوع القرش على قناة ديسكفري وعلى قناة OSNtv رقم 50، وقناة BeIN رقم 201، وقناة Jawwy TV رقم 205، وبثه على STC TV. وسيكون هناك أيضًا قناة مؤقتة مخصصة لأسبوع القرش على OSNtv، تبدأ يوم الاثنين، 15 يوليو.

COMMENTS