الرئيسيةمنوعات

شركة بدائل تعلن عن افتتاح منشأة تصنيعية جديدة في مدينة جدة لتلبية الطلب المتزايد

شركة بدائل تعلن عن افتتاح منشأة تصنيعية جديدة في مدينة جدة لتلبية الطلب المتزايد

افتتح رئيس مجلس إدارة شركة بدائل – احدى شركات صندوق الاستثمارات العامة- المنشأة الصناعية الجديدة في واحة مدن في جدة. يضم الموقع الجديد منشأة متطورة لمزج بودرة النيكوتين ، ومختبرين  للبحث والتطوير وضمان الجودة وخط اختبار متخصص، بالإضافة إلى خط إنتاج عالي السرعة تم إنشاؤه لزيادة معدلات التوريد لأظرف “ديزرت” الخالية من التبغ، استجابةً للارتفاع الكبير في الطلب الذي شهده السوق.

ومن جهته صرح الرئيس التنفيذي لشركة بدائل، طولغا سيزار قائلاً: “نحن ملتزمون بهدفنا لمساعدة مليون مدخن على الإقلاع عن التدخين بحلول عام 2028. ويعكس هذا الافتتاح التزام بدائل الراسخ بتلبية الطلب المتزايد على منتج “دزرت” المصنع في السعودية. ستعتمد منشأتنا الجديدة على أحدث تقنيات التصنيع، بما يتماشى مع المعايير العالمية لإنتاج أظرف النيكوتين، مع ضمان أعلى مستويات الجودة والممارسات البيئية المستدامة.”

يساهم افتتاح شركة بدائل للمنشأة التصنيعية الجديدة في تحقيق أهداف برنامج جودة الحياة، وذلك بتوفير بدائل صحية للتدخين، ودعم الاقتصاد المحلي، وخلق فرص عمل جديدة، والحد من التكاليف الصحية. هذه الخطوة تأتي تماشياً مع رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى بناء مجتمع حيوي وأكثر صحة.

COMMENTS