الرئيسيةأخبار الخليج

«شيري الإمارات» تدعو سكان أبوظبي لاكتشاف تقنياتها المتطورة

«شيري الإمارات» تدعو سكان أبوظبي لاكتشاف تقنياتها المتطورة

تعلن مجموعة عبد الواحد الرستماني، الموزع الرسمي لشركة “شيري” في الإمارات، عن إقامة فعالية في أبوظبي تتيح للسكان فرصة التعرف على أحدث طرازات “شيري” وتقنياتها المتقدمة، في فندق “إنتركونتيننتال” حتى نهاية الصيف.

تستهدف الفعالية تسليط الضوء على الأداء المتميز لسيارات “شيري” وابتكاراتها في مجال السلامة والتكنولوجيا، حيث سيتمكن الزوار من اختبار طرازات متعددة مثل تيجو 4، وتيجو 7 برو ماكس، وتيجو 8 برو ماكس، وتيجو 8 الهجينة القابلة للشحن. يُتيح الحدث للمشاركين فرصة القيادة وتجربة السيارات بشكل مباشر، ما يعزز فهمهم للتقنيات الحديثة التي تُقدمها “شيري”.

وسيكون فريق من الخبراء متواجدًا لتقديم شرح وافٍ حول تقنيات “شيري” المتطورة، بما في ذلك أنظمة مساعدة السائق “ADAS”، والابتكارات في تصميم السيارات، وميزات السلامة المتقدمة، بالإضافة إلى استعراض كفاءة استهلاك الوقود والمساحات الداخلية الرحبة.

تهدف “شيري الإمارات” وعبد الواحد الرستماني من خلال هذه الفعالية إلى تعزيز التفاعل مع المجتمع المحلي وتلبية احتياجات العملاء المتزايدة للحصول على معلومات وتجارب مباشرة حول أحدث طرازات مجموعة تيجو. كما تسعى الشركة إلى توسيع نطاق خدماتها واستعراض قدراتها التقنية المتقدمة في هذا القطاع الحيوي.

للحصول على المزيد من المعلومات أو لحجز تجربة القيادة الخاصة بك، تفضّل بزيارة موقع شيري الإمارات“.

COMMENTS