Homeمنوعات

اختبر تجربة طعام استثنائية في مطعم ديفا بين أحضان منتجع كونستانس ليموريا في جزر السيشل

اختبر تجربة طعام استثنائية في مطعم ديفا بين أحضان منتجع كونستانس ليموريا في جزر السيشل

يكمن السرّ وراء تجارب الطعام المتميّزة في استخدام المكوّنات عالية الجودة، إذ تأتي جودة المكوّنات في المقام الأوّل بالنسبة إلى مطعم ديفا الذي يمتاز بموقع رائع بين أحضان فندق كونستانس ليموريا في جزر السيشل. تشكّل المكوّنات المحلّية الطازجة التي يتمّ استقدامها مباشرةً من جزر السيشل التي تغمرها أشعّة الشمس، حجر الأساس في ابتكار الأطباق. ولكن لا بدّ من إضافة لمسة مبتكرة للارتقاء بهذه المكوّنات الثمينة إلى مستوى جديد من التميّز. وهنا يأتي دور الشيف جوردي فيلا الذي يتمتّع بمهارات مذهلة، إذ تتحوّل هذه المكوّنات إلى أطباق غنيّة بالنكهات الآسرة تحت إشرافه.

نكهات تخاطب الحواس: تجربة طعام لا تشبه سواها في مطعم ديفا

لا يكتفي مطعم ديفا بتقديم تجربة تناول الطعام، بل يبتكر مزيجاً من النكهات التي تخاطِب الحواس ليختبر روّاده لحظاتٍ تبقى محفورةً في أذهانهم. تلذّذ بتشكيلة من الأطباق الرائعة مثل طبق كبد الإوز المسمّن بتوت العليق وتذوّق ابتكارات فريدة مثل قريدس كارابينيرو وصلصة التارتار المحضّرة بدقّة عالية. علاوةً على ذلك، يوفّر المطعم إطلالاتٍ تحبس الأنفاس. فهو من جهة يكشف عن المحيط الهندي المتلألئ ومن جهة أخرى، عن المسارات المنسّقة لملعب الجولف في ليموريا الذي يشكّل ملاذاً رائعاً لعشّاق هذه الرياضة على أحد أروع الشواطئ في جزر السيشل. كما يحمل النسيم العليل في جزر السيشل عطر أشجار الياسمين الهندي لإضفاء نفحة استوائية على الأجواء.

فور دخولك إلى مطعم ديفا، ستجد نفسك محاطاً بديكور يعكس أعلى معايير الأناقة والرقيّ. فقد حرص مصمّم الديكور الداخلي الباريسي مارك هرتريش على ابتكار مساحة نابضة بالحيوية تعكس متعة مشاركة الوجبات الفاخرة. تكشف النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف عن إطلالات بانورامية آسرة على المحيط أو ملعب الجولف الأخضر، فيندمج جمال الجزيرة الأخّاذ مع المساحات الداخلية بسلاسة قلّ مثيلها. كما تعكس الأقمشة الخفيفة الأجواء الساحلية المميزة فيما تدعوك المقاعد المريحة للانغماس في تجربة طعام لا تشبه سواها.

ينفرد مطعم ديفا بسماته الجمالية ويقدّم في الوقت عينه مزيجاً آسراً من النكهات التي تناشد الحواس ليختبر الضيوف تجربة طعام خارجة عن المألوف بكلّ ما للكلمة من معنى. ولطالما لقي المطعم استحساناً كبيراً لدى ضيوف كونستانس ليموريا، إذ يقدّم جودةً تضاهي المطاعم الحائزة على نجوم من دليل ميشلان، رغم أنّ دليل ميشلان لا يزال غائباً حالياً عن جزر السيشل.

العقل المدبّر وراء الأطباق الرائعة: جوردي فيلا

يكمن السحر الحقيقي لمطعم ديفا في أطباقه الاستثنائية التي تجمع ما بين أجود النكهات المحلّية الطازجة وبراعة الشيف جوردي فيلا. اكتسبَ فيلا خبرته في فنّ الطهي من تجاربه في مختلف أنحاء العالم، حيث صقل مواهبه في مطابخ أوروبية مرموقة فيما استكشف النكهات التي تتميّز بها مطابخ نيوزيلندا وجنوب المحيط الهادئ. وها هو يسخّر خبرته الواسعة في كونستانس ليموريا، حيث يُعِدّ كلّ طبق بشغف نابع من قلبه.

فاعتبِر فيلا رسّاماً وتصوَّر أنّ الطبق هو لوحته وأنّ تقنيات إبراز نكهات كلّ مكوّنات هي ضربات فرشاته. تتميز الأسماك والمأكولات البحرية المحليّة بنكهاتها الطازجة، فيما تضفي الخضار والفواكه التي تشتهر بها الجزيرة نفحةً من الحيوية بألوانها الزاهية على كلّ طبق. والنتيجة؟ مزيج متناغم من خيرات جزر السيشل ومجموعة من المنتجات الفاخرة المستوردة من مختلف أنحاء العالم. والملفت أنّ فيلا يركّز على نكهات الأومامي التي يحصل عليها من خلال التتبيل والتخليل والتخمير والتقديد، لإضفاء العمق والغموض على ابتكاراته الاستثنائية.

يقدّم مطعم ديفا خياراتٍ من القائمة الانتقائية وقوائم تذوّق مرّتين في الأسبوع لإرضاء جميع الأذواق. فهنا تنتظرك تجربة طعام لا مثيل لها، سواء كنت ترغب في اختبار أعلى مستويات الإبداع مع قوائم التذوّق أو التلذّذ بأطباق من القائمة الانتقائية. ليس ديفا مجرّد مطعم تابع للفندق إنما يشكّل وجهةً متكاملة تجتمع فيها الأطباق الاستثنائية مع الخدمة الممتازة والأجواء الرائعة والإطلالات الآسرة. فإذا كنت تتوق لاختبار تجربة طعام لا تُضاهى، ستجد مطلبك بين أحضان منتجع كونستانس ليموريا ومطعمه المبهر ديفا.

COMMENTS