Homeمنوعات

فندق شتيجنبرجر الدوحة يفتتح تراس «أوليا»

فندق شتيجنبرجر الدوحة يفتتح تراس «أوليا»

يسرّ فندق شتيجنبرجر الدوحة الإعلان عن الافتتاح الرسمي لتراس أوليا، الصالة الخارجية الأحدث في المدينة التي تقدّم مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات في أجواء مريحة. ولا شك في أن الوجهة الجديدة ستبهر الضيوف من رواد الأعمال والسياح سواء بفضل ديكوراتها الفخمة أو عروض الترفيه الشيّقة التي تقدّمها.

ويقع تراس أوليا في الطابق الثاني من الفندق وهو يضم صالة خارجية في قلب حديقة عصرية تتيح للضيوف فرصة إعادة التواصل مع الأصدقاء والعائلة. ويتميز التراس بظلال محايدة تنعكس من خلال التفاصيل العصرية للأثاث والتصميم العام للوجهة.

في تراس أوليا، يتسنى للضيوف اختيار مأكولاتهم من قائمة طعام مستوحاة من بلاد الشام والبحر الأبيض المتوسط تشمل خيارات المشروبات المنعشة، أو بإمكانهم طلب مجموعة متنوعة من الأطباق الشامية المشوية ومشاهدة كيفية تحضيرها في المطبخ المفتوح ومحطة الشوي الحية. كذلك، بإمكان الضيوف الاسترخاء في الكبائن الخاصة المستقلة التي يمكن حجزها أو الحضور مبكرًا للجلوس فيها.

وتعليقًا على الافتتاح، قال شريف أبو المجد، المدير العام لفندق شتيجنبرجر الدوحة: “يسعدنا افتتاح تراس أوليا رسميًا، ونتطلّع إلى استقبال الضيوف الجدد والأوفياء في وجهتنا التي تضم مساحة خارجية منعشة وتتميز بتصميم فخم وسلس. ولا بد لي من القول إن تراس أوليا سيصبح وجهة مميزة في مجتمعنا لا سيّما بفضل الخدمات الشخصية غير المتكلّفة التي نقدّمها إلى الضيوف”.

وفي ليلة الافتتاح، حظي الضيوف بفرصة لتجربة الأطباق المميزة من قائمة أوليا بالتوازي مع المشروبات المنعشة أثناء الاستمتاع بالموسيقى.

وسيكون المقيمون والزوار على موعد مع مجموعة مختارة من المشروبات الفوّارة في الوجهة الشهيرة الجديدة مع خيارات النكهات الكلاسيكية والممتازة التي يتم تقديمها يوميًا بين الساعة 5.00 مساءً و12.00 عند منتصف الليل.

COMMENTS