Homeمنوعات

أدين وأدمايند تعلنان عن شراكة استراتيجية لتعزيز تجربة الضيوف والكفاءة التشغيلية في قطاع المطاعم الفاخرة في دولة الإمارات

أدين وأدمايند تعلنان عن شراكة استراتيجية لتعزيز تجربة الضيوف والكفاءة التشغيلية في قطاع المطاعم الفاخرة في دولة الإمارات

أعلنت أدين (المدرجة في بورصة أمستردام بالرمز: ADYEN)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا المالية، اليوم عن شراكتها الاستراتيجية مع “أدمايند”، مجموعة الضيافة الرائدة المشهورة بنهجها المبتكر في مجال الحياة العصرية وتجارب تناول الطعام في دولة الإمارات والعالم. وسيرتقي هذا التعاون بتجربة الدفع ضمن مجموعة الوجهات المتنوعة التابعة لمجموعة “أدمايند”، بما في ذلك المطاعم الشهيرة مثل “كلآب”، و”سوكريه”، و”راسبيوتن”، و”آيريس”، و”بار دو بورت”.

وسعياً منها لتطوير طرق الدفع القديمة، بحثت “أدمايند” عن شريك قادر على تحسين تجربة الدفع للضيوف مع معالجة أوجه القصور التشغيلية المرتبطة بالمدفوعات. ومن خلال تعاونها مع شركة أدين، تمكنت “أدمايند” من الاندماج مع منصة SevenRooms، المتخصصة في تسويق وتطوير عمليات قطاع الضيافة من أجل التغلب على التحديات التي قد تؤثر على تجربة الضيوف في المطاعم بشكل عام. وساعد هذا الاندماج مع المنصة الشهيرة على تقليل حالات عدم الحضور بشكل كبير إضافة إلى توفير العديد من طرق الدفع المفضلة لدى العملاء، مثل أمريكان إكسبريس.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال ساندر مارتينز، رئيس قسم الشرق الأوسط في شركة أدين: “يهدف تعاوننا إلى تحسين طرق الدفع للضيوف، وإزالة التعقيدات التي يواجهها الموظفون حتى يتمكنوا من التركيز على الجوانب المهمة في تجربة الضيف. فمن خلال الاستفادة من حلول التجارة الإلكترونية والمدفوعات الشخصية المتكاملة التي نوفرها، ستتمكن أدمايند من تبسيط العمليات وتحسين سرعة الخدمة وتقليل حالات عدم الحضور في وجهاتها المتنوعة. ويعكس هذا التعاون التزامنا بتقديم حلول دفع مبتكرة تلبي المتطلبات المتطورة لقطاع الضيافة”.

بدأت “أدمايند” أيضاً في تنفيذ حل نقاط البيع المتكامل من أدين، حيث تم تجهيز المطاعم بتقنية “الدفع على الطاولة” (pay-at-table)، التي تمكّن الضيوف من استلام الفاتورة وتقسيمها بسهولة وإضافة الإكراميات مباشرة من نفس جهاز الدفع الإلكتروني. وقد أشارت “أدمايند” إلى زيادة كبيرة في متوسط الإكرامية لكل طاولة بعد استخدام هذه التقنية. ومن المتوقع أن تؤدي هذه الحلول إلى تحسين العمليات وتعزيز ولاء الضيوف وتقليل العبء الإداري على الموظفين.

من جانبه، قال طوني هبرة، الرئيس التنفيذي لمجموعة “أدمايند”: “تتميز أدين بقدرات مبتكرة في مجال التجارة الإلكترونية، إضافة إلى المرونة الكبيرة التي يتمتع بها فريقها وسهولة دمج أجهزة الدفع الخاصة بهم ضمن عملياتنا. وقد ساعدتنا هذه الشراكة على إجراء تحسينات تشغيلية متميزة، منها تقليل حالات عدم الحضور وزيادة سرعة تقديم خدماتنا للضيوف، ما يتوافق مع أهدافنا التوسعية”.

تواصل “أدمايند” توسيع حضورها العالمي من خلال افتتاح وجهات جديدة مثل “كلآب لندن” و”كلآب إيبيزا”، والعديد من المشاريع الجديدة في دولة الإمارات وأوروبا، ومن المؤكد أن تؤدي هذه الشراكة مع شركة أدين العالمية دوراً مهماً في تبسيط عمليات الدفع عبر جميع الوجهات التابعة لمجموعة “أدمايند”، ما يضمن تجربة استثنائية وموحدة للضيوف في جميع أنحاء العالم.

COMMENTS