Homeمنوعات

مبادرة Well Collective من Nike تهدف لتعزيز صحة العقل والجسد ونوعية الحياة

مبادرة Well Collective من Nike تهدف لتعزيز صحة العقل والجسد ونوعية الحياة

قبل بضعة أسابيع، أطلقت Nike مهرجانها الشهير Nike Well في قلب صحراء دبي، لتترك بصمة قوية في عالم اللياقة البدنية والصحة والتأمل الواعي. وأقيم المهرجان على مدى يومين في مخيم نارا الصحراوي بمشاركة ما يزيد عن 800 ضيفًا، ليجسد رؤية علامة Nike بإثراء روح التآلف والترابط والشمول، من خلال اسمها العريق في مجال الرياضة.

أقيمت الفعالية في الشرق الأوسط بدعم من مبادرة Nike Well Collective، تأكيدًا على التزام Nike بتقديم التوجية والمشورة وإتاحة خبراتها العميقة في مجالات رعاية الجسد والعقل واتباع نمط حياة صحي، بدعم من مجتمع مدربيها المختصين. وقد نجح المهرجان في تحقيق غايته بتشجيع أفراد المجتمع على الحركة وممارسة الرياضة، وسط أجواء مفعمة بروح التآلف والمودة.

تضم مجموعة Collective العديد من الأفراد الذين يجمعهم الشغف بالرياضة والصحة، من بينهم مدربون ومنسقو أغاني «دي جي»، ومقدمون وخبراء في الصحة ومختصون في الحركة الوظيفية، ممن يسعون لبناء مجتمع مترابط وشامل للجميع. وهذه المساحة مخصصة لبناء العلاقات وتشجيع الحركة بجميع أشكالها، وتحسين صحة الإنسان وجودة حياته عمومًا.

وساهم المهرجان في إعادة تعريف دور علامة Nike في تشجيع المفهوم الصحي الشامل وإشراك المجتمع، وأعلنت العلامة عن عضوية Nike، لضمان تحقيق أثر ملموس ومستمر على الأرض.

وتتيح العضوية العديد من التجارب المتميزة للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وتتيح لهم معرفة المزيد حول المنتجات الحصرية والجديدة قبل إطلاقها، وكذلك المشاركة في الفعاليات وورش العمل والتمارين المجتمعية. ويمكن للمهتمين بالانضمام إلى العضوية تنزيل تطبيق Nike ME app والحصول على العديد من الجلسات المجانية، التي تتمحور حول ركائز مبادرة Nike Well Collective الخمس الشاملة للياقة البدنية، وهي الحركة والتأمل الواعي والتغذية والراحة والتواصل.

وتتوافق عضوية Nike تمامًا مع أهداف مبادرة Nike Well Collective، حيث ستكون الجلسات متاحة للجميع، والأهداف متوافقة مع متطلبات المجتمع، والحركة مفهوم متكامل لتحسين الصحة، سواء كانت هذه الأنشطة هي جلسات اليوغا، أو فعاليات الجري المجتمعية، أو الحوارات أو ورش العمل حول الحركة الوظيفية.

يشار إلى أن العضوية مجانية، وتتيح للمستخدمين العديد من المزايا التي تساعدهم على احتضان مختلف أشكال الحركة وخوض مسارات صحية متنوعة، والاستمتاع بحياتهم كما يحبون.

COMMENTS