Homeمنوعات

«إي آند» تستقطب المواهب الإماراتية في معرض الخدمة الوطنية للتوظيف

«إي آند» تستقطب المواهب الإماراتية في معرض الخدمة الوطنية للتوظيف

اختتمت مجموعة “إي آند” مشاركتها في الدورة السابعة من معرض الخدمة الوطنية للتوظيف، التي تقام في مركز دبي للمعارض في الفترة من 13 إلى 15 مايو 2024. وتأتي مشاركة المجموعة في إطار سعيها المستمر لزيادة القدرة التنافسية للمواهب الإماراتية وتعزيز حضورهم في القطاع الخاص.

وقال علي المنصوري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة “إي آند”: «نهدف من خلال مشاركتنا في معرض الخدمة الوطنية للتوظيف إلى توفير الفرص الوظيفية الملائمة لأبناء الدولة للمشاركة في رحلة التطور والنمو للشركة، ضمن بيئة عمل تنافسية تتيح لهم التطور المهني في قطاع التكنولوجيا والمبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني وغيرها. فمنذ تأسيسها قبل أكثر من 48 عاماً، لعبت مجموعة “إي آند” دوراً جوهرياً في دعم أجندة التوطين والارتقاء بتنمية المواهب المحلية، بالإضافة إلى توفير فرص مميزة للمتخصصين الإماراتيين ضمن المشهد الديناميكي لقطاع التكنولوجيا».

وفي هذا السياق، كانت المجموعة قد وقعت في السابق اتفاقية شراكة مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية (نافس)، وذلك بهدف تعزيز وجود المواهب الإماراتية في قطاع التكنولوجيا، وكجزءٍ من مساهمة “إي آند” الفعالة في قيادة التقدم والنمو في دولة الإمارات. وقد التزمت المجموعة من خلالها باستقطاب 500 مواطن خلال خمس سنوات، ونجحت حتى الآن في استقطاب أكثر 460 مواطن في مجالات متعددة منها البيع بالتجزئة ومراكز الاتصال والموارد البشرية والتكنولوجيا وأقسام الدعم الفني. وتلتزم المجموعة بتقديم تدريبٍ شاملٍ لجميع الموظفين الإماراتيين الجدد، بما يسهل اندماجهم وعملهم في قطاع التكنولوجيا، وذلك من خلال مبادرات تطوير المهارات والارتقاء بها مثل برنامج خريجي الذكاء الاصطناعي.

كما تبنت “إي آند” خطة استراتيجية طويلة الأمد تهدف إلى الاستثمار في الجيل القادم من قادة المستقبل في دولة الإمارات، ما أتاح لها تحقيق نسبة متقدمة في التوطين بلغت 53 بالمئة، والتي تُعد من أعلى النسب ضمن فئتها في دولة الإمارات، إضافة إلى أن نسبة المواطنين في المناصب الإدارية العليا في الشركة تجاوزت 61 بالمئة. كما بلغت نسبة المواطِنات الإماراتيات في الشركة 79 بالمئة من إجمالي الموظفات، وهي أعلى نسبة للموظفات الإماراتيات في تاريخ الشركة.

ويُعد حصول مجموعة “إي آند” على شهادة «أفضل بيئة للعمل» في دولة الإمارات من مؤسسة Great Place to Work® تأكيداً على جهودها المتواصلة والأهمية الكبيرة التي توليها المجموعة لموظفيها، وسعيها الدائم لتمكينهم والارتقاء بمستوياتهم المهنية. وتثبت هذه الشهادة مجدداً نجاح المجموعة في جهودها للتطور لتصبح شركة تكنولوجيا عالمية.

تجدر الإشارة إلى أن معرض الخدمة الوطنية للتوظيف استمر لمدة 3 أيام، وأتاحت “إي آند” خلاله 150 وظيفة شاغرة للمواطنين، كما استقبلت أكثر من 1000 طلب توظيف.

COMMENTS