Homeتريندينغ

نادين نجيم تتسبب في بكاء بلقيس فتحي

نادين نجيم

تلقت الفنانة بلقيس فتحي رسالة مؤثرة من النجمة نادين نجيم خلال لقاء لبلقيس على شاشة قناة الجديد، والمعروف أن الفنانتين تجمعهما علاقة مميزة بها الكثير من المشاعر والتقدير بين الطرفين.

وخلال اللقاء توجهت نادين نجيم برسالة صوتية لبلقيس فتحي، أشادت من خلاله نجيم بقوة وشجاعة بلقيس، مستذكرة تجاوز الأخيرة لمرض الاكتئاب الذي أصيبت به قبل فترة وجيزة من الآن، وهو ما أدمع عيناي الفنانة اليمنية وأبكاها.

نادين نجيم

من جانبها عقبت بلقيس فتحي على كلام نادين نجيم، وقالت أن نجيم مرت بحالة مشابهة لما مرت به هي، جراء إصابتها بـ عصف انفجار بيروت، وشددت على أنها عانت كثيرا حتى تجاوزت تلك المرحلة، مبينة أنهما تتشابهان بالعديد من الأمور.

اقرأ كذلك:

شيريهان تعود من جديد…تفاعل واسع من قبل الجماهير

قصي خولي يقلد عباس النوري في مسلسل 2020…دور رامي عياش يشبه شخصيته الحقيقة

فيديو رسالة نادين نجيم

حيث قالت:” أحبها جداً رغم أي هجوم من الممكن أن يقال عنها… تقنعني… بالنسبة لي هي حالة خاصة… كاريزما… جمال… حضور… شاء من شاء… و اعترض من اعترض”.

وقالت بلقيس أنه لو تم عمل قصة حياتها كعمل درامي فإنها بالتأكيد ستختار نادين نجيم، حيث عبرت عن إعجابها بأداء نادين في كثير من الأعمال الدرامية.

مرض بلقيس

ومن ناحية أخرى، كانت بلقيس قد أعلنت إصابتها بـ متلازمة الكوخ، جراء التزامها بـ العزل المنزلي لفترة زمنية طويلة، وذلك في تصريح خاص لموقع ET بالعربي.

إذ قالت:” تسبب العزل المنزلي بـ إصابتي بالسلبية.. حتى أنني كنت لا أرغب برؤية وجهي في المرآة.. لأكتشف بعد ذلك أنني مصابة بـ متلازمة الكوخ وهي حالة طبية… زوجي حاول مساعدتي كثيرا إلا أنني لم أنشط وأستجب لأحاديثه الإيجابية”.

وحول التعافي من المرض، قالت صحيفة عكاظ السعودية على لسان بلقيس أنها تتعافى من المرض عن طريق  جلسات من التأمل ( اليوغا) وعلى إثرها تحسنت حالتها النفسية وتجاوزت إصابتها بـ متلازمة الكوخ.

COMMENTS