Homeمنوعات

إفتتاح «إل جي» معرضاً جديداً للأعمال التجارية في رأس الخيمة

إفتتاح «إل جي» معرضاً جديداً للأعمال التجارية في رأس الخيمة

إل جي إلكترونيكس (إل جي) بالتعاون مع شركة إنكوم للتجارة افتتحت اليوم صالة عرض جديدة للأعمال التجارية في إمارة رأس الخيمة، لتخدم العملاء في جميع أنحاء الإمارات الشمالية عبر التقنيات المتطورة في منتجات حلول الهواء وعرض المعلومات ومجالات تقنية المعلومات.

نمو الأعمال في القطاعات التجارية والسكنية والصناعية

تقدم “إل جي” لشركات المنطقة مجموعتها المتطورة من حلول الشركات منذ عام 2003. وتركز استراتيجية الشركة على الوصول إلى صناع القرار في كل من القطاعين الحكومي والخاص، وتشمل مجموعة واسعة من مجالات القطاع. وساهمت “إل جي” من خلال مساعدة العملاء في رحلاتهم الفردية بتبني التكنولوجيا في تمكين نمو الأعمال في القطاعات التجارية والسكنية والصناعية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج.

تقنية للمكاتب والمواقع السكنية والفنادق

سيكون خبراء “إل جي” في صالة عرض رأس الخيمة على استعداد لاستيعاب تحديات الأعمال وتقديم الاستشارات الاستراتيجية لجميع الزوار. وتشمل مجموعة التقنيات المعروضة في صالة العرض حلولاً تقنية للمكاتب والمواقع السكنية الضخمة والفنادق والمدارس والمزيد.

ستُعرض لأول مرة في قسم حلول الهواء من “إل جي” مكيفات Round Cassette وSmart Dual Vane Cassette كأمثلة من مجموعة مكيفات الشركات ذات العاكس المتطور. وتعمل تقنية العاكس من “إل جي” على حل المشكلات الشائعة، مثل حلول الهواء غير الفعالة والصاخبة، وبدلاً من ذلك توفّر تبريداً أسرع وأكثر متانةً وهدوءاً. كما يأتي العاكس مع ضمان لمدة 10 سنوات.

تقنية العاكس المتطور

صمم مكيف Round Cassette AC ليكون أكثر إرضاءً من الناحية الجمالية مقارنةً بالطرازات التقليدية، وهو يغطي مساحة أكبر ويوفر تدفق هواء أقوى. وبالمثل، فإن مكيف الهواء الذكي ذو الريش المزدوجة من “إل جي” يوفر تدفقاً أوسع للهواء وتحكماً دقيقاً بالزاوية.

تقنية مضخة الحرارة المائية الهوائية

سيتمكن الزوار أيضاً من رؤية ومعرفة المزيد عن تقنية مضخة الحرارة المائية الهوائية من “إل جي”، وهي معدات قائمة بذاتها وتستطيع توفير الماء الساخن والبارد بطريقة أكثر كفاءة، لتحل محل الغلايات والمبردات الموجودة المستخدمة في هذه المرافق وتعدّ مثالية لمالكي الفلل الفردية والشقق الفندقية على حد سواء.

حلول أكثر كفاءة وذكاءً

قال السيد هونغجو جيون، رئيس إل جي إلكترونيكس في الخليج: “نحن فخورون بافتتاحنا لصالة العرض في إمارة رأس الخيمة اليوم، وذلك استجابةً للرغبة المتزايدة لدى أصحاب الشركات في جميع أنحاء الإمارات الشمالية للحصول على حلول أكثر كفاءة وذكاءً وفعالية من حيث التكلفة. ويعد توسعنا دليلاً على زيادة الطلب على هذه التقنيات، وبرهاناً على هدفنا المتمثل في تمكين صناع القرار المحليين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة عبر تقنياتنا القوية”.

ومن التقنيات المعروضة أيضاً في الموقع الجديد بإمارة رأس الخيمة هي تقنيات عرض المعلومات البارزة من “إل جي”. فمع عودة الشركات إلى العمل من المكتب وتنفيذ نماذج العمل الهجينة، توفر تقنيات العرض من “إل جي” الحل المثالي لغرف الاجتماعات والعروض التقديمية وحتى المعارض. وتتصدى الشاشة بمقاس 136 بوصة للتحدي المتمثل في صعوبة تثبيت الشاشات الكبيرة دون الحاجة إلى توصيلات وحدة التحكم أو الإعدادات الصعبة. وصممت للعمل في البيئات الرطبة وتتميز أيضاً بوضع الاستعداد التلقائي لتقليل استهلاك الطاقة.

وأضاف السيد جيون: “سواء كنتم ترغبون بالاستثمار في حلول التدفئة والتهوية والتكييف التي تعزز الراحة وتمتاز بالتكلفة الممتازة أو تبحثون عن العروض التي تعزز الإنتاجية والتركيز في العمل، فإن صالة العرض الجديدة لدينا تضم مجموعة واسعة من التقنيات المتطورة لمساعدة الشركات في جميع القطاعات على الوصول إلى مستويات جديدة من التميز التشغيلي. ونتطلع إلى تزويد صناع القرار بالمشورة فيما يتعلق بكيفية تحسين تقنياتنا لسير أعمالهم وتعزيز النمو لديهم. وبالإضافة إلى الوصول إلى قاعدة عملاء جديدة، نرى أن هذا الافتتاح هو أيضاً خطوة مهمة نحو تعزيز علاقاتنا مع عملائنا الحاليين وتقديم الدعم التقني القوي وخدمات ما بعد البيع”.

وضمن مجموعة الابتكارات الأخرى، تلبي “إل جي” أيضاً احتياجات قطاع الرعاية الصحية من خلال شاشاتها الطبية عالية الدقة، حيث تم تصميم كل شاشة لتعزيز تجربة الأطباء في تقديم رعاية شاملة للمرضى في كل مرحلة. ويتضمن ذلك تمكين التشخيص والمراجعة السريرية بدقة أكبر لتوفير المزيد من الوضوح والفوائد العملية عبر توفّر النماذج الجراحية المقاومة للغبار والماء.

ومن جانبه قال السيد إن. زاكير حسين، رئيس مجلس إدارة شركة إنكوم للتجارة: “شهدنا خلال العام الماضي إدراك الشركات بشكل متزايد لأهمية الاستثمار في الحلول الفعالة. ويسرنا مع افتتاح صالة العرض الجديدة أن نعمل مع إل جي لتوجيه صناع القرار في شراء التقنيات المناسبة لهم. ونتطلع إلى الترحيب بالشركات من جميع أنحاء الإمارات في هذا الموقع الجديد والتعاون معهم لدفع عجلة النمو”.

COMMENTS