Homeتريندينغ

تابع ملخص مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16

دارت أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16، الذي يقوم ببطولته النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، حول التفجيرات التى حدثت بالقاهرة، في منتصف عام 2014، منها تفجير جامعة القاهرة، واستشهاد الضابط طارق المرجاوي، وأحداث عين شمس.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16.. وفاة الصحفية ميادة أشرف

بدأت أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16، بعنوان عين شمس، بزيارة المقدم زكريا يونس بالأمن الوطني الذى يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز لرشا، زوجة الشهيد الضابط محمد مبروك، التي تجسد دورها الفنانة بشرى، للاطمئنان عليها.

وكشفت الحلقة، كواليس أحداث إرهاب الإخوان في عين شمس، التي أسفر عنها وفاة 5 شخصيات، من بينها الصحفية ميادة أشرف، وجهز الإرهابي همام عطية لأولى عملياته الإرهابية، ردا على القبض على إرهابيين خلية عرب شركس عند جامعة القاهرة، التي استشهد العميد طارق المرجاوي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، إثرها.

وأصيب الضابط يوسف الرفاعي ضابط القوات الخاصة بطلقة في ركبته، أثناء مداهمة مع خلية إرهابية، وانتهت بقتل الإرهابي أبو ليلة، وسيضطر إثرها إجراء عملية خطيرة، ومع نهاية الحلقة، تم عمل كمين من الضابط زكريا يونس للإيقاع بالإرهابي أبو عبيدة، باستغلال أحد الإرهابين الذي يدعى عمرو.

اقرأ كذلك:

نجوى فؤاد: تزوجت أحمد رمزي 17 يومًا في نفس يوم طلاقه لزوجته

رهف القنون تظهر من جديد بصور فاضحة

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16.. مقتل الإرهابي أبو ليلة

مسلسل الاختيار 2، من تأليف هاني سرحان، الذي اختار له عنوان رجال الظل، وهو الجزء الثاني من العمل الذي عرض العام الماضي، بعنوان ملحمة البرث، ودار حول استشهاد البطل أحمد منسي، وهو من إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويقوم ببطولة العمل، أحمد مكي وأسماء أبو اليزيد وكريم عبدالعزيز وإنجي المقدم وبشرى وإياد نصار وهادي الجيار وأحمد حلاوة وليلى عز العرب ورياض الخولي وأحمد شاكر عبداللطيف وأحمد سعيد عبدالغني وعمر الشناوي وطارق صبري، كما يشارك عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم ماجد الكدواني وفتحي عبدالوهاب وسهر الصايغ وهشام ماجد وأشرف عبدالباقي.

COMMENTS