Homeتريندينغ

قلق في ميلان في انتظار عقوبة السلطان زلاتان إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش

ينتظر نادي أيه سي ميلان بقلق شديد العقوبة التي ستصدر من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، الذي سيصدر بيانًا غذًا للثلاثاء بشأن قضية السلطان زلاتان إبراهيموفيتش.

وأكدت صحيفة Correri Dello Sport أنه لم يعرف بعد على وجه الدقة الكلمات التي تلفظ بها زلاتان إبراهيموفيتش تجاه الحكم في مباراة فريقه ضد فريق بارما.

وأوضحت الصحفية أن زلاتان إبراهيموفيتش حصل على البطاقة الحمراء، ويتنظر الجميع تقرير الحكم الذي أعده بعد المباراة، والتي انتهت بفوز ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

وكان زلاتان قد حصل على كارت أحمر مباشر من الحكم ماريسكا في مبارة ميلان وبارما على خلفية حديث لم يعجب الحكم وجهه له زلاتان.

وينتظر ميلان العقوبة التي ستوقع على إبراهيموفيتش من الاتحاد الإيطالي، إلى جانب تسبب الطرد في إيقاف زلاتان عن مباراة جنوى.

اقرأ كذلك:

ليفربول ضد استون فيلا…الريدز يفكون عقدة الانفيلد

برشلونة يسعى لضم لاعب توتنهام لتعزيز خط دفاعه

مدرب ميلان ستيفانو بيولي أكد أن إبرا لم يتلفظ بآي إساءة تجاه الحكم، ولم تظهر منه آية إساءة، وأضاف المدرب:  زلاتان أوضح لى أنه لم يسيء للحكم وإذا لم يحترمه فسيكون أول من يعتذر لزملائه والحكم وكان هناك نقاش ولكن بدون إهانة”.

وأكدت صحيفة Correri Dello Sport   أنه في حال إيقاف زلاتان مباراتين، فإن ميلان ينوي الاستئناف ضد العقوبة كما حدث من قبل مع أنتي ريبيتش والذي تم تقليص عقوبته إلى مباراة واحدة.

COMMENTS