Homeمنوعات

إطلاق «ريف ترست» عرضًا خاصًا بمناسبة شهر رمضان المبارك

إطلاق «ريف ترست» عرضًا خاصًا بمناسبة شهر رمضان المبارك

ترحب “ريف ترست”، الشركة العالمية الرائدة في مجال استشارات الجنسية والإقامة وإحدى شركات “لاتيتيود”، بحلول شهر رمضان المبارك بعرض خاص.

الراغبين بالتقدم للحصول على الجنسية

تدعو الشركة العالمية الرائدة الراغبين بالتقدم للحصول على الجنسية الثانية أو الإقامة الأوروبية الدائمة من أفراد وعائلات للاستفادة من عرضها الحصري خلال شهر رمضان المبارك، حيث ألغت الشركة العمل باستلام أي رسوم مهنية إلا بعد استلام الموافقة الحكومية على طلب العميل.

تقديم الدعم للعائلات

ويسري العرض الذي يهدف لتقديم الدعم للعائلات خلال شهر رمضان الفضيل من 12 أبريل لغاية 15 مايو، حيث لن يدفع عملاء الشركة أي دفعات مهنية مسبقة عند التقدم بطلباتهم للحصول على الجنسية الثانية أو الإقامة الأوروبية الدائمة لغاية استصدار الموافقة الحكومية على الطلبات المقدمة.

تخفيف العبء وتخفيض المبالغ

وقال ميمون عسراوي، الرئيس التنفيذي لشركة ريف ترست ونائب رئيس مجلس إدارة لاتيتيود، غداة إطلاق العرض الخاص: “يزيد متوسط عدد أفراد الأسرة في الشرق الأوسط عن باقي مناطق العالم، وكلما زاد عدد أفراد العائلة المدرجين في الطلب المقدم زاد عبء الدفعات والرسوم المعنية المسبقة الواجب دفعها. لذا ارتأينا مع حلول شهر الرحمة والغفران تخفيف العبء من خلال تخفيض هذه المبالغ من خلال تأجيلها إلى ما بعد استصدار الموافقة الحكومية”.

للاستفادة من هذا العرض الحصري، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني contact@riftrust.com أو عبر الهاتف 6777 520 4 (0) 971+.

ولقد توسعت ريف ترست خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من خلال افتتاح أربع مكاتب جديدة في كل من الصين والهند والمغرب إضافةً إلى توسعها بإضافة مكتب جديد في الإمارات.

وصنفت مجلة يوجلوبال العالمية شركة ريف ترست من بين أفضل 25 شركة عالمية في مجال الهجرة بالاستثمار، وتدير الشركة التي هي جزء من مجموعة لاتيتيود 17 مكتبًا حول العالم وتوظيف أكثر من 80 استشار مختص في مجال الهجرة بالاستثمار.

وتفخر الشركة بأواصرها المتينة مع مختلف دول العالم، حيث أنها شريك حكومي معتمد لأقوى برامج المواطنة بالاستثمار بما في أنتجا وباربودا، ودومينيكا، وجرينادا، وسانت كيتس ونيفيس،

COMMENTS