Homeمنوعات

مجموعة روشن تطلق منصتها العقارية الرقمية (ROSHN.com)، لتجربة متكاملة لشراء العقارات عبر الإنترنت

مجموعة روشن تطلق منصتها العقارية الرقمية (ROSHN.com)، لتجربة متكاملة لشراء العقارات عبر الإنترنت

أطلقت مجموعة “روشن”، المطور العقاري الوطني الرائد في المملكة وأحد المشاريع الكبرى لصندوق الاستثمارات العامة السعودي،اليوم في معرض ستي سكيب العالمي، منصةROSHN.com  [https://we.roshn.sa/]، وهي موقع إلكتروني جديد يقدم للعملاء تجربة متكاملة لشراء منازل أحلامهم عبر الإنترنت.

تعد ROSHN.com منصة عقارية متكاملة وفريدة من نوعها على الإنترنت، تقدم للعملاء تجربة رقمية شاملة يتم من خلالها إتمام عملية شراء المنزل بشكل رقمي كامل. وتتيح واجهة المنصة المبتكرة والتفاعلية للعملاء خرائط مشوقة ومعلومات مُفصَّلة عن الوحدات العقارية المتاحة، مما يجعل عملية إيجاد منزل أحلامهم في مجتمع متكامل أكثر سهولة من أي وقت مضى. في الوقت نفسه، توفر المنصة معلومات شفافة حول الأسعار وتوفر الوحدات، بالإضافة إلى حلول الدفع الآمنة والتوقيع الرقمي، مما يجعل الخطوة التالية لشراء المنزل المثالي تجربة في منتهى السهولة واليسر.

وبهذه المناسبة، صرح السيد “ديفيد جروفر”، الرئيس التنفيذي لمجموعة “روشن”، قائلاً: “نضع في مجموعة روشن التقنيات الجديدة والرائدة على رأس اهتماماتنا من أجل تعزيز جودة الحياة لسكان مجتمعاتنا. وتتيح منصتنا المبتكرة، ROSHN.com، استخدام طريقة جديدة أسهل من أي وقت مضى لامتلاك منزل الأحلام وذلك عبر التخلص من الصعوبات والتعقيدات التي تحول دون الحصول على تجربة شراء عقار ممتعة”.

تتيح منصة ROSHN.com حالياً إمكانية امتلاك وحدات سكنية في مجتمع “العروس” المتكامل في شمال جدة، والذي يقع بجوار مشروع “مرافي” – الوجهة الجديدة والمعلم البارز لمجموعة “روشن” – والذي يرتبط بالبحر الأحمر عن طريق قناة صناعية بطول 11 كيلومترًا. وسوف يتم إدراج كافة مجتمعات “روشن” ضمن نطاق خدمات المنصة الرقمية مستقبلاً.

أما “سيتي سكيب” فهو يعد حدثًا عقاريًا دوليًا رائدًا. يقام لأول مرة في المملكة ،  في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بملهم من 10 إلى 13 سبتمبر. ويتناول المعرض أربعة محاور رئيسية: المدن الذكية للغد، التحول الرقمي، تسريع التقدم في المملكة، ومنتدى المطورين. الى جانب المنتديات المختلفة  مثل “منتدى المستثمرين المؤسسيين” وسلسلة “سيتي سكيب واير”، التي تُشجع على دعم دور المرأة في القطاع العقاري، وكذلك منطقة التصميم والعمارة التي خصصت لإلهام جيل القادة المقبل في قطاع العقار 

COMMENTS