Homeمنوعات

الإشادة بمبادرة منصة «مو شو» لتسليط الضوء على إنجازات المملكة

الإشادة بمبادرة منصة «مو شو» لتسليط الضوء على إنجازات المملكة

الثناء والاشادة بالإسلوب الراقي

بعد نجاحه في تثبيت منصته الاعلامية الافتتاحية على شبكات التواصل الاجتماعي ، حاز مؤسس ومقدم برامج ” مو شو ” محمد اسلام على الكثير من الثناء والاشادة بأسلوبه الراقي الذي  يسلط الأضواء بطريقة مبتكرة على إنجازات المملكة وما تحققه في الفترة الاخيرة من تقدم وتطور كبيرين على كافة الصعد الاقتصادية والاجتماعية والرياضية .

مراكز مهمة في المملكة

وأشاد الكثير من الأشخاص الذين استضافهم محمد اسلام  بفكرة المنصة سواء من الاشخاص المواطنين الذي عاشوا وقضوا الكثير من حياتهم خارج المملكة بسبب الدراسة أو العمل ومن المقيمين الذين يعملون في مراكز مهمة في المملكة أو من عدد من الزائرين الذين يحضرون للمملكة لأداء أعمالهم .

وبعد نجاحه باستضافة عددا من هؤلاء استضاف  “موشو” عددا من الإعلاميين والمؤثرين الذين أشادوا بفكرة ” مو شو ” والأسلوب الذي يتبعه صاحب الفكرة ومقدم البرنامج والذي نادرا ما يشاهدونه على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الإعلام الرقمية .

الإشادة بفكرة المنصة وأهدافها

ومع نجاح فكرة البرنامج استضافت قناة العربية عبر برنامج “تفاعل” مع الإعلامية سارة الدندراوي وتحدث عن فكرة المنصة والأهداف التي يتطلع إليها مستقبلا كذلك الاعلامي الكبير الاستاذ خالد آل معينا الذي ترأس في السابق  عددا من الصحف السعودية الناطقة باللغة الانكليزية أشاد بفكرة المنصة وأهدافها والمبادرات التي حددها لتسليط النواحي الإيجابية للمملكة العربية السعودية .

تطور اجتماعي واقتصادي وسياحي

كما نجحت المنصة باستضافة  الأمريكية المؤثرة في قطاع السياحةParis Verra  التي حضرت إلى المملكة في زيارة سياحية وعبرت عن سعادتها بهذه الزيارة  وما شاهدته من تطور اجتماعي واقتصادي وسياحي ، لاقت هذه المقابلة تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي لجرأتها في حديثها الإيجابي الكبير عن المملكة .

إيصال رسالتنا الى العالم بطريقة متحضرة وراقية

تحدث محمد إسلام عن هذه الخطوات الجديدة مؤكدا سعيه لتحويل المنصة منبرا اعلاميا عالميا لإيصال رسالتنا الى العالم بطريقة متحضرة وراقية. وقال:” سيلعب الإعلام الرقمي الجديد دورا هاما في مستقبل الدول وتوجهاتها وعلينا أن نكون مستعدين لهذا المستقبل من خلال تقديم أفكار بناءة تساعد للوصول الى العالم بوتيرة متسارعة لمتابعة كل ما يجري في المملكة من نواحي ايجابية “.

COMMENTS