Homeمنوعات

صیفي اسماعیل شخصیة العام لقطاع الترفیھه الرقمي في الشرق الأوسط

صیفي اسماعیل شخصیة العام لقطاع الترفیھه الرقمي في الشرق الأوسط

أعلنت مجموعة یلا المحدودة رائدة الترفیھ الرقمي والتواصل الاجتماعي العربي في الشرق الأوسط الیوم والمدرجة في بورصة نیویورك الیوم عن حصول رئیس المجموعة على لقب شخصیة العام الریادیة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افریقیا عن فئة الترفیھ الرقمي .

جاء ذلك وفقاً لمنتدى المستقبل و مجلة استثمارات الإماراتیة الصادرة من أبوظبي والتي أعلنت نتائج جوائز دورتھا الخامسة لأفضل قادة الأعمال إبداعاً في الشرق الأوسط للعام 2021 والتي انطلقت ھذا العام تحت شعار )) الأزمات …. جسور المستقبل ((( حیث تصدرت 22 شخصیة قیادیة في مختلف القطاعات الاقتصادیة والاستثماریة قائمة الدورة الخامسة لجوائز المجلة، بما مثل إنعكاس لأھمیة الارتقاء بقدرات قادة الأعمال العرب فضلاً عن قادة مؤسسات حكومیة بارزة ذات صلة وثیقة بمجریات الاقتصاد العالمي، على تبني أفضل الأطروحات والمنھجیات الابتكاریة في مجابھة وتحجیم تداعیات أزمة عالمیة، أصابت مرتكزات نمو الاقتصاد العالمي وھي أزمة كوفید – 19″. حیث تأسست منھجیة الاختیار والتصویت عبر الاستبیان الذي تم طرحھ طیلة الشھور الماضیة على اختیار شخصیة قیادیة واحدة في كل قطاع اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وفقاً لـ15 معیار نسبي للترشح.

وقالت لجنة الجائزة أنھ عطفاً على التطورات المتلاحقة التي شھدھا قطاع الرقمنة، إن فوز المھندس صیفي إسماعیل رئیس مجموعة یلا المحدودة والتي تم إدارجھا قبل عام تقریباً في سوق نیویورك المالي عن قطاع الترفیھ الرقمي في الشرق الأوسط، حیث حققت مجموعة یلا المحدودة والتي تأسست العام 2016، في مدینة دبي للأنترنت العدید من النتائج الایجابیة على صعید الایرادات المالیة التي جاوزت الـ 750 ملیون درھم خلال التسعة أشھر الاولى من العام 2021 وجاوز عدد المستخدمین لتطبیقاتھا بنھایة الربع الثالث من العام 2021 ما یزید على 25.9 ملیون مستخدم ، الأمر الذي عزز فرص نمو المؤسسات الرقمیة العربیة وتتأتى كطرح للاستفادة من الفرص التي افزرتھا ازمة كوفید – 19.

ومن جانبھ وجھ صیفي اسماعیل رئیس مجموعة یلا المحدودة الشكر للجھة المانحة للجائزة معرباً عن سعادتھ بالنتائج القویة التي حققتھا المجموعة، مؤكداً على أن النجاحات التي تحققت خلال المرحلة الماضیة ما كانت لتتحقق لولا الدعم الكبیر الذي حظیت بھ المجموعة في دولة الامارات العربیة المتحدة .

وأضاف اسماعیل أن سوق الترفیھ الرقمي والتواصل الاجتماعي العربي سیشھد مرحلة نوعیة من التقدم خلال الفترة المقبلة ونوه إلى الفرص المتاحة أمام ُصناع محتوى الترفیھ الرقمي وفي طلیعتھم مجموعة یلا المحدودة .

فیما جدد صیفي اسماعیل التزام المجموعة بالاستمرار في تقدیم قیمة مضافة لعملاء ومستخدمي تطبیقات یلا مشیراً إلى أن المجموعة بصدد طرح تطبیقات جدیدة من شأنھا تغییر نمط وواقع التواصل الاجتماعي ذات الطابع والصبغة العربیة مستفیدة من التطورات التكنولوجیة المتلاحقة التي یشھدھا العالم .

COMMENTS