شعر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بحالة من الصدمة والاستغراب، وذلك بعد معرفتهم بنبأ وفاة الناشط اللبناني محمد الرز، الشاب اللبناني توفى عن عمر لم يتجاوز 28 عامًا، وشهد موقع تويتر العديد من الهاشتاجات التي نعت الناشط الشاب، الذي عرف بالمواقف النادرة، والآراء الصلبة، ومواقفه الداعمة للمملكة، ووقوفه المتكرر ضد الإعلام المعادي، وكافة الحملات الخاصة بتشويه المملكة والقادة بها.

السبب في وفاة الناشط محمد الرز

تحدث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بان محمد الرز كان يعاني من مشكلات بالقلب، وقد حدثت الوفاة خلال لعب الكرة مع أصدقائه، ولكن المشكلة الرئيسية هي بالقلب، بعد أدائه للجراحة من قبل، والعديد من نشطاء مواقع التواصل قاموا بنعي الراحل محمد الرز الذي توفى عن عمر 28 عام.

هاشتاج محمد الرز في ذمة الله

تصدر الهاشتاج #محمد_الرز_في_ذمة_الله التريند في المملكة العربية السعودية، وظهرت صور محمد الرز وهو يحمل علم السعودية ولبنان، وقام بالتصوير أثناء أداء العمرة من قبل، وكتب اللهم تقبل مني، وكان ذلك آخر منشور له على صفحته الشخصية، مما أحزن الجميع خبر وفاته، في السعودية ولبنان.

محمد الرز في ذمة الله

وجاءت أبرز التعليقات على خبر وفاة محمد الرز، هو سبحان الله الذي ساقه إلى مسجده الحرام قبل وفاته بأيام، حيث كانت صورة العمرة في يوم 26 مارس 2021، أي منذ خمسة أيام فقط، قبل الإعلان عن وفاة الناشط اللبناني.

ووردت تقارير، من عبد الله بن إبراهيم العمري على موقع تويتر، بأنه سوف يتم نقل جثمان الفقيد محمد الرز، إلى لبنان، مسقط رأسه، وسيتم دفنه في مدينة عكار في طرابلس اللبنانية، حسب التقارير الواردة بذلك، تابع الهاشتاج العام محمد الرز في ذمة الله على تويتر.